ثلاث جهات غير ربحية تشارك في توزيع السلال الرمضانية في الصيرفي مول في جدة

جدة – سويفت نيوز:

وجه الشيخ أنس الصيرفي بدعم أعمال الخير لوقف الشيخ صالح حمزة صيرفي، حيث أشرف شخصياً على عملية توزيع سلال رمضانية في الصيرفي مول. تمت هذه العملية بالتعاون مع ثلاث جهات غير ربحية رائدة في المجال، وهي جمعية رؤية للعمل التطوعي، ويمثلها الرئيس التنفيذي المكلف د. م. أيمن بن عبدالرزاق المدني، ووقف سفراء التطوع، ويمثلها عضو مجلس النظارة أ. حاتم القرشي، وجمعية عيون جدة، وتمثلها المديرة التنفيذية أ. نورة البقمي.

وأعرب الشيخ الصيرفي عن سعادته البالغة بالمشاركة في هذه العملية وتوزيع السلال الرمضانية، مؤكدًا على أهمية تعزيز قيم التعاون والتلاحم في المجتمع. يعتبر الشيخ الصيرفي أن العمل الخيري هو عبادة تقرّب الإنسان إلى الله وتعزز الروح الإنسانية.

تأتي هذه الخطوة الإنسانية المباركة من الشيخ أنس الصيرفي كجزء من رؤيته الشاملة للعمل الخيري وتعزيز الروح الإنسانية في المجتمع. يتمنى الشيخ الصيرفي أن تكون هذه الجهود الخيرية مثالًا يحتذى به للمؤسسات والأفراد الذين يملكون الإمكانات لدعم المجتمع وتحقيق العدالة الاجتماعية والتغيير الإيجابي.

تؤكد هذه المبادرة الملهمة الممتدة من اعوام سابقة بالبرامج الخيرية من الشيخ أنس الصيرفي والجمعيات والمنظمات الخيرية والقطاعات الغير ربحية المشاركة التزامهم بتعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين حياة الأفراد في المجتمع حيث تعد هذه الأعمال الخيرية جزءًا هامًا من حياة الشيخ أنس الصيرفي، حيث يولي اهتمامًا كبيرًا للمساهمة في الخير وتقديم المساعدات للمحتاجين. يعتقد الشيخ الصيرفي بشدة في أهمية دعم المجتمع والعمل التطوعي لتحسين الظروف المعيشية للأفراد المستحقة بجميع فئاتهم دون تمييز او تباين.

تعكس هذه المبادرات المباركة من الشيخ أنس الصيرفي والجمعيات الخيرية والقطاعات الغير ربحية المشاركة التزامهم بتعزيز العدالة الاجتماعية وتحسين حياة الأفراد في المجتمع. كما نتطلع إلى المزيد من الأعمال الخيرية والمبادرات والبرامج ذات الهدف السامي والتي تعكس رؤية المملكة العربية السعودية 2030 بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله  لتحقق آمال وتطلعات المواطنين والمقيمين على أرض الوطن الغالي للوصول الى جودة ورفاهية الحياة الكريمة.

تُعد صيرفي مول وجهة مشهورة للتسوق والترفيه، ولكنها أيضًا تتبنى دورًا هامًا في دعم الأعمال الخيرية والمجتمعية. يسعى الشيخ أنس الصيرفي جاهدًا لتعزيز دور المول في تحقيق التنمية المستدامة والمساهمة في تحسين حياة المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى