مناسبات

أمير الشرقية يكرّم الضباط مكتشفي غموض جريمة مقتل 5 أشخاص

سويفت نيوز _الدمام

كرّم أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتبه بالإمارة اليوم، عدداً من ضباط وأفراد شرطة محافظة القطيف على ما بذلوه من جهود مثمرة أسفرت عن كشف غموض جريمة مقتل خمسة أشخاص ودفنهم في مزرعة بمركز صفوى.

وتكمن خطورة الجريمة في أنها قد مضى عليها خمس سنوات حتى تم اكتشاف الجثث، وعلى الرغم من صعوبة القضية إلا أن فريق التحقيق بشرطة محافظة القطيف تمكن من التوصل إلى الجناة وتقديمهم للعدالة.
وأشاد أمير المنطقة بجهود رجال الأمن في كشف غموض هذه القضية والقضايا الأخرى، وقال: “حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز، حريصة كل الحرص على استتباب الأمن وضبط المجرمين وإحالتهم إلى القضاء الشرعي لينالوا جزاءهم العادل”.
من ناحية أخرى، استقبل نائب أمير المنطقة الشرقية الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، بمكتبه بالإمارة اليوم، عدداً من ضباط وأفراد شرطة محافظة القطيف ومركز صفوى وشكرهم على ما بذلوه من جهود.
وسأل الأمير “جلوي” الله تعالى لهم التوفيق والسداد فيما يتعلق بكل ما يساهم في الحفاظ على أمن هذا الوطن.
وقد حضر التكريم محافظ القطيف المكلف خالد بن عبدالعزيز الصفيان ورئيس مركز صفوى منصور بن محيى ومدير شرطة المنطقة الشرقية اللواء غرم الله بن محمد الزهراني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى