البريطاني هاميلتون يحرز المركز الأول في جائزة أرامكو إسبانيا الكبرى لفورمولا واحد

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الخبر – سويفت نيوز:
أحرز سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون المركز الأول في سباق جائزة أرامكو إسبانيا الكبرى الجولة السادسة من بطولة العالم لسيارات فورمولا واحد التي أقيمت اليوم.
وتقدم هاميلتون على الهولندي ماكس فيرشتابن (ريد بول) وزميله الفنلندي فالتيري بوتاس (مرسيديس).
والفوز هو الرابع هذا الموسم في 6 سباقات لهاميلتون الذي انطلق من المركز الأول في سباق اليوم, إذ يسعى لمعادلة رقم الألماني ميكايل شوماخر من خلال إحراز لقبه العالمي السابع هذا الموسم.

وكان سباق جائزة أرامكو اسبانيا الكبرى للفورملا ١ قد انطلق في الساعة الرابعة وعشر دقائق مساء اليوم على حلبة برشلونة – كاتالونيا، وهي مضمار لسباق السيارات في مونتميلو، شمال برشلونة.

وقد نجحت شركة أرامكو السعودية في عقد شراكة عالمية طويلة المدى مع الفورملا 1 التي تعد “قمة رياضة السيارات”، ولديها جمهور عالمي يضم 500 مليون مشجع، و1.9 مليار مشاهد من خلال التلفزيون

وانطلاقا من هذه الشركة العالمية مع فورمولا 1 فإن ارامكو السعودية تشاركهم التزامًا راسخًا بتحقيق تقدّم حقيقي وملموس على أرض الواقع، من خلال التميّز الهندسي الذي ينجم عنه انخفاض حجم الانبعاثات، والارتقاء بمستوى الأداء وإطلاق العنان أمام الطاقات البشرية.

فقد ظلت فورمولا 1، منذ انطلاقتها قبل 70 عامًا، في طليعة هندسة السيارات – ونجحت في تسريع وتيرة الابتكارات داخل حلبة السباق وخارجها. وسنجمع، من خلال رعايتنا لهذه السباقات، بين تميّزنا وريادتنا في مجال الطاقة والهندسة بهدف تحقيق تقدّم حقيقي وملموس على أرض الواقع. ونحن نؤمن سوية بأن بلوغ المستقبل الذي يتسم بمزيد من الاستدامة والذكاء بات أقرب من أي وقت مضى.

واستشعارًا لروح الريادة هذه معًا، تلتزم أرامكو السعودية وفورمولا 1 بتعزيز كفاءة واستدامة الرياضة والمجتمع والكرة الأرضية ككل

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy