محليات

إدارة تعليم جدة تستقبل منسوبيها من الهيئة التعليمية والإدارية عقب الإجازة الرسمية

 

 

جدة – منى أبو الليل:

استقبلت إدارة تعليم جدة اليوم “الأحد” منسوبيها من الهيئة التعليمية والإدارية عقب الإجازة الرسمية ، وذلك لمتابعة استعدادات المدارس لبدء العام الدراسي 1442هـ وفق الخطط الزمنية التي اعتمدتها الوزارة للتعليم عن بعد المحدد بـ 7 أسابيع .
‎وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم جدة حمود بن صقيران الكناني ، أن قيادات المدارس وإدارييها في مدارس البنين والبنات ، على أهبة الاستعداد لما يكفل سير العملية التعليمية بكل نجاح ، مراعين عظم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في نجاح العمل التعليمي في مختلف المراحل الدراسية .
‎وأشار إلى متابعة المدير العام للتعليم بمحافظة جدة الدكتور سعد بن بركي المسعودي ، للدور المهم والمحوري لقادة المدارس في قيادة عمليات التعليم والتعلم في المدارس والإشراف على الخطة العامة لها ، إلى جانب سير قبول الطلاب وتسجيلهم ومتابعتهم بالتنسيق مع لجنة الإرشاد الطلابي ، وتحديد احتياج المدرسة من المواد والمعدات والأجهزة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة بالمدرسة .
‎ولفت الانتباه إلى دور الإداريين والإداريات في المدار ودعمهم لتنفيذ خطط وبرامج اداراتها ، متمنياً للجميع في القطاع التعليمي كل التوفيق والنجاح ، وأن يكون عاماً دراسياً يكسوه الجد والاجتهاد والمزيد من العطاء لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى