مناسبات

شركة الدول العربية تقدم 5 مبادرات في ملتقى ريادة الأعمال بغرفة مكة

مكة المكرمة – سويفت نيوز:

استعرضت شركة مطوفي حجاج الدول العربية مبادراتها الخمسة خلال مشاركتها في ملتقى الأسبوع العالمي لريادة الأعمال الذي نظمته غرفة مكة ورعته الشركة .
وقدمت الشركة بذراعيها ” إكرام الضيف ” و ” رحلات ومنافع ” مبادراتها الخمسة لزوار جناحها الذي امتد لثلاثة أيام ، وشملت المبادرات التي طبقتها في موسم الحج الماضي مبادرة ” التطبيق الإلكتروني لمعلومات الحاج ” و مبادرة ” سرور” ومبادرة ” العربة الكهربائية المتحركة ” و مبادرة ” السوار الطبي ” ومبادرة ” الدليل الرقمي للمواقع السياحية في مكة المكرمة “.
وجذبت المباردات عدد كبير من الزوار من مسؤولين ومنسوبي القطاعين العام والخاص .
وشهد الجناح زيارة عدد من الشخصيات التي أثنت على المبادرات ، ودعمت خطوات الشركة في مجال تبني الأفكار الإبداعية لرواد الأعمال وتطبيقها في موسم الحج ومنهم الدكتور عايض الغوينم وكيل وزارة الحج والعمرة لشئون الحج ،
وتوجت مشاركة الشركة بتكريمها كراعي رسمي من قبل وكيل إمارة منطقة ⁧‫مكة‬⁩ المكرمة المساعد للشؤون التنموية م.علاء النفيعي الدرع التكريمي لرئيس مجلس الإدارة أ. محمد معاجيني .
وفي هذا الصدد أكد رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد معاجيني على أن مطوفي الدول العربية رائده وسباقة في دعم وتبني أفكار رواد الأعمال وحاضنة لإبداعاتهم، ومرحبة بأي مشروع مفيد يسهم في تجويد الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن، بما يواكب رؤية المملكة 2030
وأضاف :” نحن في شركة مطوفي حجاج الدول العربية ندعم مبادرات وطموحات رواد الأعمال ونتطلع لعقد اتفاقيات فاعلة تعمل لتحوّل الأفكار والرؤى إلى منجزات ملموسة لتحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 بتقديم خدمات راقية تليق بضيوف الرحمن “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى