“فيديو” يغير مسار أبو جودي السعودي ووزارة الموارد البشرية تكرمه بالشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الدمام – سويفت نيوز:

استقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية بالمنطقة الشرقية الأستاذ عبدالرحمن المقبل بمكتبه ظهر اليوم الشاب فيصل ال عياش ” أبوجودي” الذي يعمل في مجال تغيير زيوت السيارات من خلال الحضور الى منازل العملاء بسيارته المتنقله.

واكد المقبل الذي تواصل مع الشاب فيصل ” أبو جودي ” وطلب مقابلته لشكره أولًا ودعمه وتكريمه على العمل الذي يقوم به كشاب سعودي مجتهد إضافةً الى تسهيل كل المعوقات التي تواجهه.

وأشار المقبل إلى أن توجيهات سمو أمير المنطقة الشرقية ونائبه وكذلك معالي الوزير دائمًا ما تؤكد على دعم شباب وشابات البلد لدفعهم واستمرارهم بسوق العمل في المجالات والمهن التي يجيدونها وتذليل كل العقبات التي تقف في طريق استمرارهم ونجاحهم .

ووجه المقبل رسالته الى شباب وشابات الوطن للإستفادة من مختلف مجالات الدعم والإجراءات والأنظمة التي أتاحتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية والتي تمكنهم من الإنخراط في سوق العمل، كوثيقة العمل الحر ونظام الدوام المرن، وهو ما استغله الشاب فيصل لعمله في مجال تغيير زويت السيارات من خلال سيارته المتنقله المجهزة لهذا العمل، بالرغم من كونه موظف .

وفي نهاية اللقاء أكد المقبل على دعمه ” لأبو جودي ” وذلك باعطائه الأولوية في تقديم خدمة تغيير زيوت مركبات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية وكذلك بقية الفروع التابعه لها.

من جهته قدم فيصل ال عياش شكره وتقديره لسعادة الأستاذ عبدالرحمن المقبل على سرعة تفاعله وطلب لقاءه
مثمنًا كلماته وتشجيعه ودعمه الكبير الذي لمسه خلال حديث، مشيرًا إلى أن هذا اللقاء سيكون له أثر كبير في دفعه معنوياً للإستمرار.

يذكر أن أبوجودي انتشر له مقطع فيديو اثناء تغييره سياره لأحد الإعلاميين الذي قام بنشر المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي وحظي بدعم كبير من مختلف شرائح المجتمع والتي تفاعلت معه وقدمت دعمها وتشجيعها له للاستمرار والعمل في هذا القطاع الذي يفتقد لوجود السعودي.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy