20 لاعباً ينتظرون العالمي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الرياض

في سرية تامة.. تفاوض إدارة نادي النصر عدداً من اللاعبين المحليين لدعم صفوف الفريق خلال الموسم الجديد، حيث يتوقع أن تشهد الفترة المقبلة صخباً كبيراً على صعيد الملف التعاقدي بعد إعلان رئيس النصر أنهم يفاوضون 20 لاعباً محلياً دون الإفصاح عن أسمائهم.

وفي الوقت نفسه تعكف إدارة النصر على دراسة ملفات أكثر من عنصر أجنبي لاختيار الأفضل، حيث من المتوقع أن تتركز على خطي الوسط والهجوم في ظل الاستقرار الكبير الذي يشهده دفاع الفريق.

ورحب النصراويون كثيراً بتعاقد إدارة النادي مع نجم الوسط أحمد الفريدي الذي انتقل للفريق الأول لكرة القدم أمس الأول في صفقة وصلت إلى 24 مليون ريال ليعوض رحيل اللاعب عبده عطيف الذي قرر العودة لناديه السابق فريق الشباب، ويتوقع البعض أن يشكل اللاعب إضافة كبيرة في حال استعادة مستواه المعروف.

في الوقت نفسه تباينت آراء النصراويين بشأن التعاقد مع راؤول كانيدا مدرب الاتحاد السابق.. وانقسموا بين مؤيد ورافض للتعاقد، بينما طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي من الجماهير دعم المدرب كانيدا مؤكداً بأن الأصوات التي رفضته هي تلك الأصوات التي رفضت تجديد عقد مدرب الفريق الأوروجوياني دانيال كارينو والذي حقق مع الفريق بطولتي كأس ولي العهد ودوري عبداللطيف جميل للمحترفين وهي نفس الأصوات التي كانت تعارض التعاقد مع قائد الفريق حسين عبدالغني والنجم المخضرم محمد نور إلا أنهم ردوا جميعاً على كل منتقديهم بعد أن قدموا مستويات رائعة مع بقية اللاعبين.

واعتبرت الإدارة أن كانيدا هو الخيار الأفضل بعد اعتذار الأوروجوياني خورخي دي سيلفا عن قيادة الفريق في الموسم الرياضي القادم، حيث كثفت الإدارة النصراوية بحثها عن مدرب يتناسب مع قدرات الفريق، الذي ينتظره استحقاقات كبيرة في الموسم القادم ابتداء من بطولة كأس السوبر الذي سيجمعه بفريق الشباب بطل كأس خادم الحرمين الشريفين في الحادي عشر من شهر شوال القادم كذلك البطولة الآسيوية، والتي يبحث من خلالها الفريق عن المنافسة وبشكل قوي وبقية الاستحقاقات القادمة لعل أبرزها بطولة الدوري للموسم القادم وفي ظل بحث الإدارة عن مدرب على كفاءة عالية ومعرفة كبيرة بخفايا الكرة السعودية ومنطقة الشرق الأوسط، ووقع اختيار إدارة الأمير فيصل بن تركي على مدرب فريق الاتحاد السابق الإسباني راؤول كانيدا لقيادة الفريق في الموسم القادم.

وفي ظل سعي الإدارة الحثيث لتدعيم الفريق بالنجوم المحلية المميزة فتحت الإدارة النصراوية مفاوضاتها مع إدارة فريق الرائد ووكيل أعمال النجم عبدالعزيز الجبرين الذي أعلن في حديث فضائي أنه يرغب في الانتقال للنصر وفي ظل التنافس الكبير بين العملاقين النصر والهلال على كسب خدمات نجم الوسط عبدالعزيز الجبرين ما زالت الإدارة النصراوية متمسكة بحقها في الظفر بخدمات الجبرين منتظرة قرار لجنة الاحتراف الذي سيصدر اليوم.

على صعيد الإدارة.. بعد إعلان الأمير فيصل بن تركي للترشح لرئاسة النادي لرئاسة قادمة أعلنت أمانة النادي أن من يريد الترشح لرئاسة النادي فعليه التقدم خلال أسبوعين إلا أنه لم يتقدم أحد لمنافسة الرئيس الحالي على رئاسة النادي ليتم بعد ذلك تزكية الأمير فيصل بن تركي لرئاسة النادي لأربع سنوات قادمة وفقاً لتقرير صحيفة ” الرياضي “.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy