ادم وحواء

المدربة مها النصار تستعرض مهارات العرض والإلقاء

 

 

الدمام – سويفت نيوز:

إستعرضت الأستاذة مها النصار مهارات العرض والإلقاء في أمسية عن بعد لمستفيدي مؤسسة قبس للقرآن والسنة والخطابة بالتعاون مع فريق وطن التطوعي للتدريب المعتمد من مركز العمل التطوعي بالأحساء  حضرها ٢٧ مستفيدة.

وفي أمسيتها تناولت الأستاذة مها محاور عدة بدأتها بعرض فكرة مختصرة عن الإلقاء المؤثر ، التحدي لغة الأقوياء، العقل يشتغل بالغاية ، الالقاء والتنمية . وختمتها بالحديث عن ضوابط لا غنى عنها في مهارات العرض و الالقاء .

وقد عبرت المشاركات في الأمسية عن سعادتهن ورضاهن وشكرهن وامتنانهن للمدربة على ما قدمت من معلومات رائعة في جميع محاور الأمسية التي استمرت لمدة ثلاث ساعات.

وقد أدار الأمسية رئيس لجنة البرامج والتدريب في فريق وطن الأستاذ: خالد المنصوري وتولى إدارة القاعة الالكترونية من مؤسسة قبس الأستاذ: وليد الخميّس وقام بالتنسيق مع فريق وطن الأستاذ نايف العنزي من مؤسسة قبس .

وفي الختام قدم رئيس فريق وطن الأستاذ  صالح التيسان شهادة شكر وتقدير للمدربة لتقديمها الأمسية تطوعاً ، وشكر مؤسسة قبس والمنظمين للأمسية على جهودهم .

كما وجه مدير مؤسسة قبس د. أحمد البوعلي رسالة شكر وتقًير للمدربة وطالب باستمرار العطاء منها بمثل هذه الأمسيات الرائعة والمفيدة لما لها من أثر إيجابي على المستفيدات .

يشار الى أن الاستاذة مها هي المشرفة على القسم النسائي بالنادي الأدبي بالأحساء و مؤلفة كتاب (لایلتفت أحد) وعضو فريق وطن للتدريب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى