فن

26 مليون مشترك جديد في نت فلكس بسبب الحجر المنزلي

جدة – سويفت نيوز:

شهدت شبكة  Netflix زيادة كبيرة في الاشتراكات بلغ أكثر من 10 ملايين مشترك في الأشهر الثلاثة حتى يوليو ، ليصل إجمالي عدد المشتركين الجدد إلى 26 مليون مشترك في عام 2020. بسبب الحجر المنزلي الذي نجم عن انتشار فيروس كوفيد 19 في الوقت الذي تم في اشتراك 28 مليون مشترك عام 2019

وزادت إيرادات الخدمات المتدفقة بنسبة 25٪ تقريبًا لتصل إلى 6.1 مليار دولار (4.9 مليار جنيه استرليني) ، بينما ارتفعت الأرباح إلى 720 مليون دولار في الربع ، ارتفاعًا من 271 مليون دولار سنويًا.

وقد كانت إضافات المشتركين أعلى بكثير مما توقعه المحللون حيث حصلت Netflix على 16 مليون اشتراك جديد بسبب  الإغلاق الذ شهده العالم نتيجة تداعيات انتشار الفيروس

من ناحية أخرى تشير التقارير أن نمو الاشتراك في الشبكة سيشهد تباطئا بعد أن استوعب المستهلكون الصدمة الأولية للفيروس التاجي والقيود الاجتماعية.”

وقال باولو بيسكاتور ، المحلل في PP Foresight ، إنه بينما قد ينتهي الأمر ببعض الأشخاص إلى إنهاء الخدمة ، “أظهر الوباء بوضوح أن Netflix جزء لا غنى عنه من حياة المشاهدين”.

صوفي لوند ياتيس ، محللة الأسهم في Hargreaves Lansdown ، قالت إن خدمة البث ستستمر في الإنفاق بشكل كبير على البرامج والأفلام الجديدة للحفاظ على جمهورها.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى