رياضة

أضخم ميركاتو في تاريخ النصر يضم”ديفيد سيلفا وفهد المولد وعسيري”

الرياض – سويفت نيوز:

يترقب عشاق نادي النصر، فتح باب الميركاتو الصيفي “2020”، لمعرفة صفقات الفريق الأول لكرة القدم الجديدة، استعدادًا للموسم الرياضي القادم.

وينطلق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع “الحظر” عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.

ومجلس إدارة النصر، برئاسة صفوان السويكت، حسم 3 صفقات محلية كبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد؛ وهم:

1- الحارس أمين بخاري، من الاتحاد.

2- متوسط الميدان عبدالمجيد الصليهم، من الشباب.

3- صانع الألعاب سلطان العنزي، من القيصومة.

وبالإضافة إلى الصفقات التي تم حسمها رسميًا، هناك أسماء كبرى ارتبطت بالانتقال إلى نادي النصر، سواء محلية أو عالمية.

وأبرز هذه الأسماء التي ارتبط بالانتقال إلى النصر، في النميركاتو الصيفي الحالي؛ هي: “صانع ألعاب الاتحاد فهد المولد، وجناح الأهلي عبدالفتاح عسيري، والنجم الإسباني الكبير ديفيد سيلفا”.

 فهد المولد

يرغب النصر، في التعاقد معه منذ عامين تقريبًا، إلا أن مصدر رسمي بإدارة العالمي، وفي تصريح لصحيفة “إرم نيوز”، نفى تحريض اللاعب، في أزمته الأخيرة ضد الاتحاد.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، انسحب من معسكر الاتحاد، في مدينة عسير، احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال، ملمحًا إلى احتمالية فسخ عقده.

ووفقًا لتقارير صحفية عديدة، فإن النصر، ينتظر فقط ما سيحدث في أزمة المولد مع الاتحاد، ففي حال فسخ عقده، أو دخوله الفترة الحرة دون تجديد، سيبدأ طرح فكرة التعاقد معه رسميًا.

 عبدالفتاح عسيري

أكبر أهداف نادي النصر، في الميركاتو الصيفي، إلا أن العالمي، ومن خلال الإعلامي المقرب من مجلس إدارته عبدالعزيز العصيمي، نفى تقديم أي عرض رسمي للاعب، حتى الآن.

ووفقًا للعصيمي عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ينتظر النصر، دخول اللاعب الفترة الحرة، يوم الخميس القادم، لبحث التفاوض معه بشكل قانوني.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يحظى باهتمام كبير للغاية، من الهلال، الذي يلمح أكثر من إعلامي مقرب له، من إمكانية التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

 ديفيد سيلفا

النجم الإسباني الكبير، وبطل كأس العالم 2010، قرر الرحيل عن مانشستر سيتي الإنجليزي، بنهاية الموسم الحالي، مع تأكيدات برغبته في خوض تجربة بالخليج.

ووفقًا لآخر الأنباء، قام وكيل أعمال اللاعب، بعرض سيلفا، على عدد من الفرق الخليجية، في مقدمتها الاتحاد.

ووكيل ديفيد سيلفا، ينتظر رد إدارة نادي النصر الرسمي، لبحث إمكانية التفاوض على نقل اللاعب، لصفوف بطل دوري المحترفين.

جدير بالذكر أنه في حال تمت كل هذه الصفقات، فإن النقطة التي ستجمع بينها أنها ستكون مجانية، على الرغم من فخامة هذه الأسماء، وضخامة هذا الميركاتو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى