اقتصاد

ريسي يدعو ريادي الأعمال الى رحلة سيليكون فالي عبر السعودية

 

 

جدة – سويفت نيوز:

يعد فاوندر إنستيتيوت (http://fi.co) ، هو أكبر برنامج تدريبي لرواد الأعمال ومنصة إطلاق للشركات الناشئة في العالم و التي تطمح لإنشاء نظام بيئي شبيه بالسيليكون فالي في المملكة العربية السعودية مع هدف إطلاق أكثر من ثلاثين شركة قوية في المجالات التقنية كل عام. مؤخراً ، أعلن البرنامج القائم على وادي السليكون عن إطلاق فرعه في المملكة العربية السعودية ، والذي سيساعد رواد الأعمال الموهوبين في إطلاق شركاتهم الخاصة من خلال برنامج تدريبي بقيادة مرشدين وقادة مختارين.

وأوضح أديو ريسي المؤسس والشريك التنفيذي لفاوندر إنستبتيوت أن “سيليكون فالي ليس مكاناً جغرافيا و لكنه طريقة تفكير حيث “تحاكي الفاوندر إنستيتيوت هذه العقلية في جميع أنحاء العالم من خلال ما نعتقد أنها المبادئ الثلاثة لسيليكون فالي: المواهب والتدريب والعمل الجماعي.” لذلك تحدد الفاوندر إنستيتيوت الأشخاص الموهوبين باستخدام “اختبار القبول التنبئي” الذي يحدد سمات الشخصية الريادية. يمر هؤلاء المؤسسين ورجال الأعمال الموهوبين ببرنامج تدريبي يأخذهم خطوة بخطوة و يقوم على أفضل الممارسات المتخذة في السيليكون فالي و الذي يتم تدريسه من قبل مؤسسي الشركات الناشئة ذوي الخبرة.

ودعا ريسي كل من لديه روح ريادي الأعمال الراغبين في المضي قدما في طريق سيلكون فالي الى الانضمام الى هذه الرحلة (http://fi.co/apply/Saudi Arabia) وزيارة الموقع  (http://fi.co/s/Saudi Arabia)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى