تطبيق مهن وعمل

займ срочно

إدارة نادي الهلال وقعت عقد شراكة مع فولكس واجن

1سويفت نيوز _الرياض
وقعت إدارة نادي الهلال عصر أمس عقد شراكة مع شركة (فولكس واجن) للسيارات حيث وقع رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد والمدير التنفيذي للشركة عمر الماضي العقد الذي يمتد لستة أعوام لقرابة ١2٠ مليون ريال بكامل الامتيازات لتصبح السيارة الرسمية لنادي الهلال.
وقام الماضي بشرح موجز لإحدى منتجات (فولكس واجن) والتي عرضت بمقر النادي للأمير عبدالرحمن بن مساعد الذي أبدى إعجاباً بالمواصفات العالية في هذا المنتج.
من جانبه عبر الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن شكره وامتنانه وفخرهم لشركة (فولكس واجن )لاختيارهم الشراكة مع نادي الهلال، مبدياً سعادته بهذا الاتفاق ، مؤكداً أن هذه الشركة رائدة في عالم السيارات وأن نادي الهلال دائماً ما يبحث عن ما هو أميز وكذلك الشركات التي تبحث عن النادي الأفضل جماهيرياً.
وشدد الرئيس الهلالي على أنهم فتحوا الباب أمام بقية الأندية لمثل هذه التعاقدات وأيضاً للشركات في دخول شراكة في الرياضة وأن هذه الخطوة نقلة نوعية في الرياضة السعودية، مضيفاً:” لولا نادي الهلال لما كان هناك بداية استثمار في الأندية وأنا أفخر أن أكون رئيساً لهذا النادي العريق صاحب الجماهيرية الكبيرة والبطولات العريقة ولابد أن يكون هناك قدرة على الشراكة وهذا يحتاج شجاعة والهلال يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة وستتطور هذه الاستثمارات”.
وأوضح أن هذه الشراكة ستتيح منتجات وبرامج مخصصة للهلال ، مؤكداً أن التفاصيل لا يمكن الاطلاع عليها بالاتفاق بين الطرفين، إلا أن الأكيد أنهم في نادي الهلال يريدون أن تكون العلاقة تصاعدية بحيث تكون كل سنة أفضل من التي قبلها.
وعلى الطرف الأخر بين المدير التنفيذي لشركة (فولكس واجن) عمر الماضي أنهم فخورين بعقد الشراكة مع ناد جماهيري مثل الهلال، الذي يعتبر مستقبله مشرق بما أنه أحد أشهر الأندية الآسيوية ، وأن سيارات (فلوكس واجن) تعتبر سيارات الشعب بحسب اللغة الألمانية ، حيث باعت الشركة قرابة ١٠ ملايين سيارة الموسم الماضي ٢٠١٣ ، وسيبذلون قصار جهودهم لإنجاح هذه الشراكة.
وأكد بأنهم سيقومون بطرح برامج جديدة تكون داعمة لهذه الاتفاقية وأنهم سيجعلون الهلال من أفضل الأندية المحلية التي تحاكي نظيرتها العالمية ويأتي ذلك من إستراتيجية عالمية ، مشيراً إلى أن شركة صلة لعبت دورا ًكبيراً في هذه الاتفاقية قبل توقيع العقد.
واختتم حديثه بقوله:” حرصنا على نادي الهلال لتاريخه العريق وأيضاً ما لمسناه من الأمير عبدالرحمن بن مساعد من احترافية في التعامل لا تقل عن بقية الأندية العالمية التي تعاملت الشركة معها، رافضاً في الوقت ذاته الإشارة إلى التوقيع مع أي نادي في الوقت الحالي ، لأن ذلك في علم الغيب”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy