كتاب السلام
جاسم
займ срочно

أكثر من نصف مليون ظهور لفيديو “التواصل المجتمعي”.. والسعودية وأمريكا تتصدران القائمة

جدة – سويفت نيوز:

حظي المقطع المرئي القصير “التواصل المجتمعي” الذي أنتجته W7Worldwide  للاستشارات الاستراتيجية والإعلامية في موسم شهر رمضان المبارك الماضي بشعبية عالية في مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث تجاوز عدد مرات الظهور الإجمالية للمقطع المرئي 570 ألف تقريبًا. 

 وأرجع مدير العلاقات الإعلامية بــــW7Worldwide عبدالله عنايت سبب ارتفاع نسب المشاهدات على المقطع المرئي إلى فكرته المبتكرة في استعراض مفهوم (التواصل المجتمعي)، وعلاقته المتطورة المستندة إلى السياقات التاريخية القديمة والحديثة، ودوره الريادي في نشر المعرفة عبر عرض خريطة سريعة لتطور تقنيات الاتصال من عهد “الحمام الزاجل” وحتى عصرنا الراهن بطريقة بانورامية ملفتة لم تتجاوز الـ 81 ثانية تقريبًا.

كرتنا ثقافتنا

 وبيّن عنايت بأن المملكة العربية السعودية، والولايات المتحدة الأمريكية تتصدران نسب مشاهدات المقطع المرئي، تليها في القائمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأضاف قائلًا :” إن فكرة بناء محتوى سيناريو الموشن جرافيك، استندت في الأساس على استعادة مفهومي “التواصل المجتمعي” و”نشر المعرفة”، وإيضاح أهمية استدامة التواصل في تعزيز التلاقح والتعارف بين شعوب الأرض قاطبة، وهو أحد أهم الملامح الإيجابية للتاريخ الإنساني”. (رابط المشاهدة)

 وتضمن المقطع صورًا رمزية فنية متنوعة تعرض جهود الشعوب في إبراز أدوات الاتصال المختلفة، ابتداءً من استخدام الحكومة الصينية في 900 قبل الميلاد للحمام الزاجل في الخدمات البريدية، ومرورًا بتسجيل المبتكر الإسكوتلاندي إلكسندر غراهام بيل في العام 1874 أول براءة اختراع للهاتف، تلا ذلك إنشاء شركة التلفون والتلغراف الأمريكية؛ ثم التركيز على أهم الملامح الاتصالية الحديثة، وظهور أول شبكة للهاتف المحمول في العام 1979.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy