كتاب السلام
جاسم
займ срочно

إنطلاق مسابقة كوميدي جميل 6 يوليو لدعم المواهب في السعودية والعالم العربي

جائزة كبرى شهرية بقيمة 25ألف ريال سعودي لصاحب المقطع الذي يحصل على أعلى تصويت

جدة – سويفت نيوز:

أطلقت مؤسسة مجتمع جميل “مسابقة كوميدي جميل” بهدف دعم المواهب وتحفيزها سواء في المملكة العربية السعودية أو على مستوى العالم العربي حيث يقوم باب رزق جميل وبالتعاون مع “الكوميدي كلوب” بالمساهمة في دعم تلك المواهب ومساعدتها في توفير فرص عمل لها. وتعد المسابقة بمثابة منصة إبداعية تتضمن بثا حيا يقدمه صانع المحتوى السعودي تركي المحسن على قناة اليوتيوب الخاصة بمجتمع جميل كل يوم اثنين الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

وقد تم الإعلان عن فتح باب التسجيل في مسابقة كوميدي جميل من خلال دعوة الموهوبين المشاركين تحميل مقاطع الفيديو الكوميدية الخاصة بهم ابتداءً من يوم 29 يونيو الجاري على الموقع الخاص بالمسابقة  comedyjameel.com  ليكون الإطلاق الرسمي لأول حلقة لمسابقة كوميدي جميل يوم الإثنين 6 يوليو، على منصة مجتمع جميل في اليوتيوب.

وسيتخلل البث عدة فقرات كوميدية وترفيهية وتفاعلية يتم فيها إختيار المرشحين والإعلان عن الفائزين ويديرها الفنان والمخرج وصانع المحتوى السعودي تركي المحسن الذي جذب عبر قناته على اليوتيوب إهتمام العديد من المتابعين بفضل إنتاجه للمحتوى الكوميدي الفريد ومشاركة المقاطع المضحكة من خلال صفحته على انستقرام التي وصل متابعوها الى اكثر من مليون متابع.

ويتم الإعلان عن الفائزين بالمركز الأول، الثاني، والثالث في الحلقة التالية من كل أسبوع. وسيحظى الفائزون بجوائز مالية تتراوح بين 5,000 ريال سعودي للفائز بالمركز الأول، 3,000 ريال سعودي للمركز الثاني، و2,000 ريال سعودي للمركز الثالث. كما تتضمن جوائز المسابقة جائزة كبرى شهرية بقيمة 25 ألف ريال سعودي لصاحب المقطع الذي يحصل على أعلى تصويت في الشهر.

كرتنا ثقافتنا

ومن جهته قال حسن جميل، رئيس مجتمع جميل بالسعودية: “إن مسابقة كوميدي جميل تهدف إلى إكتشاف المواهب الكوميدية وإبرازها للجمهور وتأهيلها لسوق العمل والمساهمة أيضا في توفير فرص عمل لها”.

ويكمن الهدف الرئيسي للمسابقة في دعم المواهب الكوميدية في السعودية والعالم العربي ومساعدتهم في توفير فرص عمل لهم من خلال باب رزق جميل، حيث إن توفير فرص العمل للشباب والشابات لتحقيق أحلامهم وتحقيق سبل العيش المستدامة أمر أساسي لمهمة باب رزق جميل. وقد ساعد باب رزق جميل في المملكة العربية السعودية ومصر مئات الآلاف من الرجال والنساء من خلال برامج تتراوح بين التوظيف المباشر إلى التمويل المتناهي الصغر، والمشاريع المبتكرة للموظفين في ملاعب كرة القدم، وسائقي سيارات الأجرة. كما يقدم باب رزق جميل مسابقة منتدى MIT  للشركات الناشئة في السعودية، وهي عبارة عن مسابقة ومنصة لدعم رواد الأعمال الطموحين من خلال التمويل وتوفير التدريب والإرشاد.

 يغلق باب التقديم  في المسابقة الأسبوعية كل يوم جمعة عند منتصف الليل. ويتم اختيار والإعلان عن الفائزين الثلاث في الحلقة الأسبوعية للمسابقة. ولدى الجمهور فرصة التصويت على المقطع الكوميدي المفضل لديهم من بين الثلاثة أعمال المرشحة للفوز في نهاية الحلقة الأسبوعية، وينتهي التصويت في نفس الأسبوع عند منتصف الليل.

تشترط المسابقة، المفتوحة أسبوعيا أمام جميع الجنسيات والذين تتراوح أعمارهم من 12 سنة وما فوق من المبتدئين والهواة في مجال الكوميديا، أن يكون مقطع الفيديو الكوميدي حديث، وأن لا يتضمن أي تعرض للدين أو السياسة أو السلوكيات السلبية أويحتوي على أي إساءة أو تجريح لأي جهة أو فرد، وأن يكون مصور بجودة واضحة، ولا تتجاوز مدته عن دقيقة واحدة.

وتدعو المسابقة كل من يملك الموهبة أن يطلق العنان لأفكاره وأن يستفيد من القدرات التقنية الموجودة وأن يستثمر موهبته من خلال مسابقة كوميدي جميل. تعكس هذه المسابقة رسالة وأهداف باب رزق جميل أحد مبادرات مجتمع جميل في دعم الشباب والإبداع والابتكار في جميع المجالات ودعم مواهب شباب المملكة والعالم العربي لإنجاح أي مشروع هادف يحمل بصمتهم.

آخر موعد لإرسال مقاطع الفيديو للمشاركة في الأسبوع الأول من المسابقة، هو يوم  3 يوليو 2020 م عبر الموقع الخاص بالمسابقة .comedyjameel.com   

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy