مناسبات

المعرض المهني العاشر ينطلق في جامعة دار الحكمة

جدة – سويفت نيوز :

جانب من معرض العام الماضي (1) جانب من معرض العام الماضي 2 (1)تنطلق صباح  الاحد فعاليات معرض يوم المهنة العاشر الذي تقيمه جامعة دار الحكمة بمدينة جدة. حيث يبدأ استقبال الزائرات من الباحثات عن فرص وظيفية متميزة منذ الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصراً على مدار ثلاثة أيام متتالية. ويعد معرض يوم المهنة الذي تقيمه جامعة دار الحكمة للعام العاشر على التوالي من معارض التوظيف الرائدة في المملكة بعد أن حقق أهدافه خلال السنوات التسع الماضية في اتاحة المجال أمام خريجات الجامعة وغيرهن من خريجات الوطن بالحصول على فرص وظيفية متميزة وسط العديد من الخيارات المتعددة والمقدمة من جهات عامة وخاصة والتي تبحث عن الكوادر الوطنية المدربة والمؤهلة لإثبات قدراتها في سوق العمل.

 

و أوضحت الأستاذة حنان الغامدي منسقة تطوير الطالبات والقائمة بتنفيذ معرض يوم المهنة العاشر بجامعة دار الحكمة أن المعرض لهذا العام يشمل فعاليات مختلفة تخدم الطالبات والخريجات وزائرات المعرض من خلال تقديم المحاضرات وورش العمل ونماذج التقييم المهني المستخدمة في سوق العمل السعودي لتزويدهن بالمهارات 

 اللازمة للتميز في سوق العمل. كما تشمل عروض العمل المقدمة خلال المعرض وظائف عمل بدوام كامل أو دوام جزئي يناسب جدول الطالبات أو  الأمهات العاملات بالإضافة لفرص مختلفة للتدريب المهني. وتستطيع الراغبة او الراغب في العمل تحميل السيرة الذاتية عن طريق موقع الجامعة والحصول على فرص وظيفية مع شركات خارج مدينة جدة بالإضافة إلى جميع الشركات المشاركة بالمعرض. كما ستقوم الجامعة بتوفير خدمة اجراء المقابلات الوظيفية بناءاً على طلب الشركات المشاركة. وبما أن علاقة طالبة دار الحكمة لا تنتهي بانتهاء المسيرة التعليمية فستشارك خريجات الجامعة من رائدات الأعمال في جناح الخريجات واللاتي نفخر بنجاحهن ومشاركتهن فهن يعكسن رؤية الجامعة بتخريج راعية رائدة قائدة قادرة على خدمة نفسها ومجتمعها وخالقها.

من جهتها أكدت الدكتورة سناء عسكول عميدة شؤون الطالبات ثقتها الكاملة في نجاح المعرض هذا العام مرجعة هذه الثقة إلى الحماس والرغبة الأكيدة من كافة أعضاء فريق العمل للوصول إلى هذه الغاية بحثا عن تحقيق الهدف السامي من وراء إقامة مثل هذا المعرض وهو خدمة بناتنا الطالبات  والخريجات ليس فقط من جامعة دار الحكمة بل من مختلف الجامعات المحلية والدولية. كما قدمت شكرها لكافة الجهات الراعية والداعمة لإقامة المعرض هذا العام وعلى وجه التحديد الراعي الرئيسي شركة سدرة كابيتال والشركات المشاركة  لدعمهم ووقوفهم إلى جانب الجامعة لتنفيذ المعرض بأفضل شكل مما ينعكس على خدمة الطالبات ومساندتهن في أول خطواتهن الوظيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى