موبايلات

«موبايلي» تُسلم جوائز الدفعة الثانية من الفائزين بمسابقة رنان الكبرى

سويفت نيوز_الخبر

9  أعلنت موبايلي عن الدفعة الثانية من الفائزين بمسابقة رنان الكبرى والتي انطلقت في الشهر الماضي وجاءت نتيجة السحب الذي تم في فرع الشركة بطريق الملك عبدالله وبحضور مندوب الغرفة التجارية وأُعلن عن فوز طاهر أحمد بالجائزة الأسبوعية الكبرى بمبلغ 100,000 ريال فيما حصل كلٌ من كرم سالم زياد، نايف القرني، علي الزهراني، معمر الزبالي، فراس الشولي الحريري، ثابت عفيف عبدالرحمن على مبلغ 50,000 ريال.

وقدم الفائزون شكرهم وتقديرهم لشركة موبايلي على هذا التفاعل المميز مع المشتركين معبرين عن سعادتهم بالفوز بهذه المسابقة التي حملت في طياتها الشفافية سواء في الطريقة التي ظهرت عليها أو من خلال السحب الذي تم إجراؤه.

وتتواصل مسابقة رنان لأربعة أسابيع قادمة والتي تخوّل للمشتركين في الخدمة الدخول بالسحب اليومي على جوائز بقيمة 4 ملايين ريال سعودي وذلك في إطار خططها التسويقية الجذابة التي تطلقها بين الحين والآخر على عدد من منتجاتها المبتكرة وتتطلب المسابقة من المتنافسين الحصول على أي عددٍ من النقاط للدخول بالسحب الأسبوعي للفوز ب 50,000 يوميا، و 100,000 أسبوعيا والجائزة الكبرى 500,000 شهريا، ويتم اكتساب النقاط من خلال إرسال رسالة نصية مجانية تحتوي على 123 إلى الرقم 604040 مجانًا، لتصل بعد ذلك للمشترك رنّات يقوم بالتصويت للأفضل منها، وحال فوز الرنّة التي اختارها بالتصويت سيحصل على نقاط تؤهله للدخول مباشرة إلى السحب.

وأوضحت “موبايلي” أن الاشتراك بالخدمة ليس شرطًا للدخول بالسحب ولكنه يمنح عدة فُرصٍ ونقاط أكثر مما يترتب عليه الحصول على فرصة أكبر للفوز بإحدى الجوائز.

وتأتي حملة “رنان الكبرى” كامتداد لحملات تسويقية ناجحة أطلقتها موبايلي مطلع هذا العام على هذه الخدمة منحت من خلالها المشتركين فرصة الفوز بعدد من السيارات.

وتعتبر خدمة “رنان” من الخدمات التي تشهد طلبًا مرتفعًا خاصة بعد أن خصتها موبايلي بتطبيق “موبايلي رنان” المبتكر والذي يمكن تحميله مجانًا من متجر أبل ومتجر جوجل بلاي، حيث تتيح لكافة العملاء ضبط رنات خاصة يسمعها المتصل عوضًا عن الرنة العادية، ويعطي التطبيق الصلاحية للمستخدم في السيطرة الكاملة على جميع خدمات رنان بطريقة جديدة ومبتكرة.

يذكر أن الدفعة الأولى من الفائزين والتي السحب على جوائزهم أجريت في الأسبوع الماضي بفرع الشركة في طريق الملك فهد وبحضور مندوب الغرفة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى