كتاب السلام
جاسم
займ срочно

حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة ينقذ شخصين تعطل قاربهما في عرض البحر

 

كرتنا ثقافتنا

المدينة المنورة- سويفت نيوز:
تمكنت الدوريات البحرية التابعة لقطاع حرس الحدود في ينبع، بمنطقة المدينة المنورة، الجمعة ١٤٤١/١٠/١٣هـ، من إنقاذ مواطنين اثنين تعطل قاربهما في عرض البحر.
وأوضح المتحدث الإعلامي بقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة، المقدم فهد بن فرج عبدالحميد، بأن مركز القيادة والسيطرة تلقى بلاغاً من ربان أحد قوارب النزهة أفاد فيه بتعرض قاربه لتوقف محركاته بعرض البحر ويرافقه مواطن آخر ويطلب المساعدة.
وأضاف:” فور استلام البلاغ، تم تحديد موقع القارب حيث اتضح أنه في منطقة عمليات مركز البثنة، وتوجيه الدورية البحرية التابعة للمركز إلى الموقع لتقديم المساعدة اللازمة، وقامت الدورية بقطر القارب إلى المرسى بعد الاطمئنان على سلامة الربان ومرافقه اللذين بصحة جيدة، ولله الحمد”.
وأهاب المتحدث الإعلامي بجميع ملاك الوسائط البحرية التأكد من جاهزية وسائطهم ومدى قدرتها على الإبحار وإجراء الصيانة الدورية لها، وعدم التردد في الاتصال لطلب المساعدة على هاتف الطوارئ(٩٩٤)، متمنياً السلامة للجميع.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy