عام

برنامج جدة التاريخية يعلن عن تدشين فعاليات “بلد الفن”

جدة – واس:

أعلن برنامج جدة التاريخية، عن تدشين فعاليات “بلد الفن”، التي ستستمر حتى التاسع من مارس القادم، تحت شعار “العودة إلى الأمام”، لتعزيز الاقتصاد المحلي للبلد وجعلها واجهة سياحية ثقافية واقتصادية.

ويسعى “بلد الفن” من خلال اللغة العالمية للفن، إلى تعزيز المشهد الثقافي للمملكة، وتقديم تجارب حسيّة فريدة، وزيادة الوعي وحثّ الزوّار على زيارة جدة التاريخية، من خلال تقديم أشكال الفنون؛ حيث سيقدم “بلد الفن” أربـعة مـعارض فـنية، وبـرامـج مـوسـيقية وعـروضًا مسـرحـية مـتنوعـة، إضـافـة إلـى مـجموعة مــن المــطاعــم المحــلية المــتألــقة، والــزيــارات المــدرســية لإثــراء الــطلبة بــالمــحتوى الــفني.

وأوضح المشرف العام على برنامج جدة التاريخية عبدالعزيز إبراهيم العيسى ، أن تدشين “بلد الفن” يهدف إلى تعزيز التفاعل الثقافي في جدة التاريخية، ويجعل من المنطقة وجهة ثقافية وبيتًا إبداعيًّا، لتكون مركزًا جاذبًا للأعمال وللمشاريع الثقافية، ومقصدًا لروّاد الأعمال، وذلـك ضـمن سـعي بـرنـامـج جـدة الـتاريـخية إلـى المساهمة في تـحقيق أهـداف رؤيـة المـملكة 2030.

ودعا برنامج جدة التاريخية، المهتمين والزوار إلى زيارة الموقع الإلكتروني: www.baladalfann.com ، للاطلاع على مزيد من المعلومات حول الفعاليات المصاحبة للبرنامج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى