سيارات

ساماكو للسيارات تعيّن ’مارك سنكلير‘ مديراً عاماً لمراكز بورشه – ساماكو

جدّة سويفت نيوز:

_MG_7959--1 _MG_7981--2 أعلنت شركة “ساماكو للسيارات” عن تعيين السيد ’مارك سنكلير‘ مديراً عاماً لمراكز بورشه – ساماكو حيث سيوظّف خبرته الكبيرة في قطاع السيارات لإدارة أعمال ساماكو بورشه وتعزيزها مدعوماً بمجموعة من الطرازات المتميزة التي تتوفر في مراكز بورشه الثلاثة في المملكة العربية السعودية،  في كل من  الخُبر وجدّة والرياض. ويأتي تعيين ’سنكلير‘ بالتزامن مع إعلان “مراكز بورشه ساماكو” عن ساعات عمل جديدة (من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً) مما  يعزز إلتزام بورشه الدائم بتقديم خدمة رائدة للعملاء.

 وقال مارك سنكلير، المدير العام الجديد  لمراكز بورشه – ساماكو: “إنها لمدعاة فخر كبير وشرف عظيم أن أواصل مسيرة بورشه مع ’ساماكو للسيارات‘، بالأخص في سوق شيّق وواعد مثل السوق السعودي.  وسنكرس جهودنا لتعزيز أدائنا في المملكة العربية السعودية، بتركيز متجدّد على تقديم خدمة رائدة للعملاء تترافق مع جملة من الطرازات التي  أؤمن  أنها من أفضل السيارات المصنعة اليوم.”

  لدى ’سنكلير‘  خبرة متنوعة في خدمة العملاء وتطوير الأعمال والعمليات ضمن قطاع السيارات. وقد عمل مؤخراً في لندن مع وكلاء السيارات الألمانية. كما تزخر مسيرته المهنية بخبرة 27 عاماً لدى “مجموعة بورشه  التجارية ” Porsche Retail Group التي تتخذ من بريطانيا مقراً لها.

 يأتي تعيين ’مارك سنكلير‘ في وقت تسعى فيه بورشه إلى تعزيز موقعها في السوق عبر اعتمادها على مجموعة متنامية من الطرازات تشمل سيارات جديدة  مثيرة. وفي هذا السياق، وصل الجيل الجديد من بورشه “باناميرا توربو إس” Panamera Turbo S إلى السوق السعودي في فبراير الماضي، متسلحاً بقوة 570 حصاناً تصل بالسيارة إلى سرعة 310 كم/س، ما يضمن لها مكانة خاصة في  سوق السيارات الرياضية. وللمرة الأولى على الإطلاق، باتت “باناميرا توربو إس” تتوفر بنسخة ’إكسكيوتيف‘ Executive تتضمن قاعدة عجلات أطول بمقدار 15 سنتيمتر، ما يوفر حيزاً أكبر وراحةً أفضل بكثير لركاب المقاعد الخلفية.

 كما كان شهر أبريل الماضي مميزاً لعشاق بورشه مع وصول “مَكان” Macan، التي يسطع نجمها كأول طراز رياضي أصيل في العالم ضمن فئة السيارات الرياضية المدمجة متعددة الإستعمالات. وبما أنّ طراز “مَكان” تزخر بخصائص القيادة الرياضية المعهودة لدى بورشه، فهي على أتمّ الاستعداد لإرساء معايير جديدة في ديناميكية القيادة ومتعتها على الطرقات المعبّدة والوعرة على حدّ سواء، إذ تمتاز بقدرة تسارع استثنائية وقوة محرك هائلة مع رشاقة قصوى ودقة مقود مثالية. وتترافق هذه المزايا كافة مع مستوى متقدم وغير معهود بتاتاً من الراحة الرياضية والعملية اليومية.

 وتنبض “مَكان إس” Macan S بمحرك من ست أسطوانات على شكل “V” سعة 3.0 ليترات مع شاحنيْ توربو بقوة 340 حصاناً، بينما تتربّع “مَكان توربو” Macan Turbo على عرش القوة ضمن فئتها مع محرك V6 سعة 3.6 ليترات مع شاحني توربو بقوة 400 حصان، يدفع السيارة إلى 100 كم/س في غضون 4.6 ثوانٍ (مع رُزمة “سبورت كرونو” Sport Chrono).

 على صعيد آخر، تألقت مجموعة 911 الأسطورية بوصول بورشه “911 تارغا” 911 Targa الساحرة والجديدة في شهر مايو الماضي، والتي تجمع بين مفهوم ’تارغا‘ الكلاسيكي وأحدث تكنولوجيا للسقف. كما بدأ مؤخراً تسليم “بوكستر جي تي إس” Boxster GTS و”كايمن جي تي إس” Cayman GTS، اللتان ترسيان معايير جديدة في الأداء نظراً لكونهما أقوى وأسرع سيارتيْن رياضيّتيْن وسطيّتيْ المحرك تحملان شعار بورشه.

 كما يتوفر الآن عرض شيق وفريد من نوعه على سيارات بورشه “باناميرا”، والتي تحفل بخصائص مثيرة للتناقضات  وجذابة تجمع بين الأداء الرياضي والفخامة. وتتوفر مجموعة طرازات باناميرا حالياً في “مراكز بورشه ساماكو” عبر المملكة العربية السعودية بمزايا تمويلية حصرية وباقة صيانة بورشه لخمس أعوام وضمان بورشه خمس أعوام مع برنامج مساعدة بورشه على الطريق Porsche Assistance تمتد على فترة خمسة أعوام، هذا بالإضافة إلى خيارات مقايضة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى