محليات

تعليم الشرقية يطلق “الشواهق المذهلة ” لـ1600 موهوبة

 

الدمام- سويفت نيوز:

اطلقت إدارة تعليم المنطقة الشرقية ،ممثلة في إدارة الموهوبات ،البرنامج الإثرائي العام ضمن الخطط التنفيذية الذي يستهدف 1600 من الطالبات الموهوبات عبر تطبيق Microsoft Kaizala ولمدة اسبوعين .
بدوره قال مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور، ناصر الشلعان: أن التعليم يحرص على دعم الموهوبين والموهوبات و غيرهم من الطلاب والطالبات بالبرامج الإثرائية والمتخصصة و التي تعزز من بناء السمات والميول والاتجاهات للافراد حيث تعد من أهم مصاقل الموهبة وتدعيم المواهب .
اكد الشلعان أن متطلبات المرحلة القادمة تحتاج إلى مهارات أكثر ملائمة وتعليم بكفاءة عالية لمواجهة التقدم العلمي المتسارع والتغيرات المستمرة في شتى المجالات وهو مانسعى لتوفيره لابنائنا وبناتنا الموهوبين والموهبات.
وقدمت إدارة الموهوبات حزمة من البرامج الإثرائية طوال العام الدراسي في فصل الموهوبات والفصول التجميعية وبرامج الرعاية الصباحي المدرسي ضمن البرنامج العام “الشواهق المذهلة ” لمختلف المراحل الدارسية حيث خصص للمرحلة الابتدئية برنامج “قرى مشيدة” للمرحلة المتوسطة “إعمار” وللمرحلة “نبني بإحسان”
وشارك في البرنامج جميع المعلمات حيث تضع كل معلمة خطط لتنفيذ البرنامج مروراً بمراحل الاتقان صولاً للتميز وعرض مشاريع الطالبات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى