займ срочно

طلال بن بدر المرشح الوحيد.. و «انتهاكات إسرائيل» تنتظره

سويفت نيوز_الرياض

5أن مرشح السعودية لخلافة الأمير نواف بن فيصل بن فهد في رئاسة اتحاد اللجان الأولمبية العربية الأمير طلال بن بدر بن سعود تلقى وعوداً من جهات عدة لدعم خزانة الاتحاد لتذليل الصعاب كافة، التي كانت تواجه اتحاد اللجان الأولومبية العربية خلال الفترة الماضية، بينما سيكون أولى ملفات الرئيس الجديد ملف قضية انتهاكات إسرائيل ضد الرياضة في فلسطين.

- Advertisement -

في حين أعلنت الأمانة العامة لاتحاد اللجان الأولومبية العربية عن موعد انعقاد الجمعية العمومية الطارئة، واجتماعات المكتب التنفيذي الـ32 وعقد المؤتمر الـ22 للاتحادات الرياضية والنوعية في العاصمة الأردنية عمّان اعتباراً من غد (الخميس).

وأوضح الأمين العام لاتحاد اللجان الاولمبية العربية، سعود العبدالعزيز أن «الجمعية العمومية الطارئة سيتم خلالها تسمية رئيس الاتحاد بعد استقالة الأمير نواف بن فيصل بن فهد»، مشيراً إلى أن «الأمانة العامة للاتحاد لم تتلق سوى ترشيحاً واحداً من السعودية، التي تقدمت بطلب ترشيح الأمير طلال بن بدر بن سعود»، مضيفاً: «سيتم عرض استراتيجية الاتحاد المستقبلية، وتعديل النظام الأساسي، كما سيتم مناقشة إقامة عدد من البطولات والمسابقات الخاصة بالاتحاد، وما سيتضمنه برنامجه في الأعوام المقبلة».

وعن المؤتمر الـ22 للاتحادات الرياضية والنوعية العربية الذي سيعقد برئاسة رئيس المؤتمر الأمير طلال بن بدر بن سعود، قال سعود العبدالعزيز: «الاتحاد تلقى موافقة 45 اتحاداً رياضياً ونوعياً لحضور المؤتمر، وسيتم خلاله تكريم عثمان السعد الأمين العام السابق للاتحاد، تقديراً لما قدمه من جهود في مسيرة الاتحاد، كما سيتم مناقشة موضوع الانتهاكات الإسرائيلية ضد الرياضة والرياضيين الفلسطينيين، وكذلك مناقشة وعرض عدد من التقارير والمواضيع والمقترحات المقدمة من الاتحادات الرياضية العربية».

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy