займ срочно

بترويكا يبعثر أوراق الاتحاد!!

21سويفت نيوز_جدة

بعثر المدرب الروماني فيكتور بترويكا أوراق الإدارة الاتحادية، بعد أن طلب إضافة بند جديد إلى عقده مع نادي الاتحاد يلزم بموجبه النادي بدفع قيمة الشرط الجزائي المترتب عليه مقابل فسخ عقده مع منتخب بلاده والبالغ مليون يورو، أي ما يقارب خمسة ملايين ريال، وهو الأمر الذي رفضه الرئيس الاتحادي إبراهيم البلوي بشدة، وهدد على إثر ذلك بصرف النظر عن إتمام التعاقد مع المدرب، وهو ما طلب معه المدرب الروماني فيكتور بترويكا مهلة للتفاوض مع منتخب بلاده لإيجاد حل لهذه المشكلة وإتمام تعاقده مع نادي الاتحاد، وما زال ممثل نادي الاتحاد مدير العلاقات العامة بالنادي يوسف النجار متواجدا في العاصمة الرومانية بوخارست لإنهاء عملية المفاوضات بالتعاقد أو إعلان إلغائها برمتها.

- Advertisement -

الأمر المؤكد الآن أن المدرب الروماني بترويكا لن يصل إلى المملكة يوم السبت المقبل كما كان مقررا سابقا؛ بسبب تعثر المفاوضات، مما يعني استمرار المدرب المصري عمرو أنور مع الفريق إلى ما بعد مواجهة الاتحاد يوم الجمعة المقبل أمام فريق العروبة في الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

ولن تنتظر الإدارة الاتحادية طويلا رد المدرب فيكتور بترويكا قبل فتح باب المفاوضات مع مدربين آخرين لحسم هذا الملف الذي يشكل ضغطا كبيرا على الإدارة خصوصا من جانب الجماهير التي تريد أن تطمئن على وضع فريقها الكروي خلال الموسم الحالي، بعد أن تمت إقالة المدرب الوطني خالد القروني من تدريب الفريق بعد خروج الفريق من بطولة دوري ابطال آسيا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy