займ срочно

اجتماعات مكثفة للجان العاملة لمهرجان سباق الجري 19

19سويفت نيوز_الدمام

كثفت اللجان العاملة لمهرجان سباق الجري الخيري التاسع عشر، والمخصص هذا الموسم للمحافظة على الممتلكات والمرافق العامة (احترام الممتلكات) الأسبوعية تحضيراته، حيث ترأس الدكتور عبدالعزيز بن على التركي رئيس اللجنة العليا المنظمة للسباق الاجتماع للوقوف على أهم المستجدات والاقتراحات التى تضمن تواصل نجاح المهرجان.

وكان من أهم المقترحات التي تم طرحها وإقرارها من قبل اللجنة العليا، وسيتم تطبيقها خلال الأسابيع القادمة تخصيص لوحتين جداريتين بمعرفة الأمانة بالدمام والخبر، يتم تخصيصهما لفئات المجتمع متعددة الأعمار، وذلك للتعبير عن ما يخلد بمشاعرهم سواء توعوية أو ثقافية أو شعر أو رسومات أو شعارات أو ما يحلو لهم داخل تلك اللوحات، على أن تقوم امانة الشرقية بطمسها أسبوعيا وتجهيزها من جديد لفئات أخرى لإبراز مواهبهم عليها، وتعتبر هذه البادرة هي الأولى من نوعها في المنطقة الشرقية.

- Advertisement -

وتم خلال الاجتماع الثاني الموافقة على تفعيل اتفاقية، ومذكرة تفاهم ما بين اللجنة العليا المنظمة وجامعة الدمام، يتم من خلالها إقامة العديد من البرامج والدراسات وحملات من قبل طلاب الجامعة، وأكدت اللجنة العلياء المنظمة، أنه قد تم الانتهاء من طباعة عدد 15000 استمارة للسباق، بالإضافة إلى تخصيص عدد 7000 استمارة لقطاع التربية والتعليم مجانا، سيتم توزع بمعرفة اللجنة وسيتم دعوة ما لا يقل عن ٣٠٠ متطوع للمشاركة في البرنامج والتنظيم، وسيتم إقامة مسابقات طلابية وجوائز عينيه ترويجاً لهذا السباق الخيري والهدف السامي من الرسالة التي يحملها.

ومن أبرز الجوانب والنقاط التي وافقت عليها اللجنة وتم اعتماد تنفيذها، هو إقامة عدد من البرامج من قبل جمعية مبرة الإحسان بالخبر، وذلك لدعم هذا المهرجان والوصول للهدف المنشود من خلال إقامة دورات رياضية بين مدارس الثقبة تتخللها بعض الإرشادات عن هذا السباق، كما أنه تم اعتماد الخطة الزمنية مع تعليم الشرقية خلال الفصلين الدراسيين، بالإضافة إلى أنه تم اعتماد شعار الحمله للسباق بعنوان احترام الممتلكات العامة.

وتعتبر المبادرات الكبيرة التي تقوم بها إدارة التعليم بالمنطقة الشرقية، في غاية الأهمية لتوصيل الرسائل المنشوده لأكبر شرائح المجتمع من خلال المدارس والجامعات والكليات.

وعلى صعيد إعلامي، فأن اللجنة العليا المنظمة لهذا السباق ترى أن الإعلام شريك إستراتيجي في نجاح هذا السباق ومساهم مساهمة مباشرة في تفعيل دورة لإنجاح هذا السباق، وعليه فإنه قد تم التنسيق مع محطة تلفزيون الدمام لإعداد البرنامج والحلقة لتغطية هذا المهرجان، وسيتم العمل نحو إرسال أكثر من خمسة ملايين رساله عبر اللجنه وأمانه المنطقة الشرقية للتعريف بأهمية السباق وعنوان الحملة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy