مناسبات

إطلاق مسابقة وطني الحبيب للتصوير الفوتوغرافي

الرياض- سويفت نيوز:

أعلنت المراكز العربية، أكبر مطور ومالك ومشغل للمراكز التجارية في المملكة العربية السعودية، اليوم عن إطلاق مسابقة فريدة للتصوير الفوتوغرافي تحت اسم “وطني الحبيب”، احتفالاً باليوم الوطني الخامس والثمانين للمملكة العربية السعودية.

وتسمح المبادرة لهواة ومحبي التصوير الفوتوغرافي بالتقاط صور نابضة بالحياة تصور الفخر والهوية الوطنية، وتقديم مشاركاتهم على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الخاصة بالمراكز العربية. ولضمان التأهل للمسابقة، ينبغي أن تعكس جميع الصور المقدمة جمال مدن المشاركين، كما يتعين أن تتضمن أشخاصاً وعلم المملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن باب الاشتراك في المسابقة مفتوح لجميع المواطنين والمقيمين على أرض المملكة الذين لا تقل أعمارهم عن 18 عاماً. وسوف يستمر قبول المشاركات على صفحات “فيسبوك” حتى9 اكتوبر2015.

وتعليقاً على المسابقة، قال ياسر العمار، مدير العلاقات العامة والاتصالات في المراكز العربية: “تعد مسابقة التصوير الفوتوغرافي ’وطني الحبيب‘ تحية تقدير وإعزاز واجبة لمسيرة المملكة على مدى 85 عاماً من الوحدة والتقدم والازدهار. كما تعد المسابقة طريقة رائعة للاحتفال بتنوعنا الثقافي وتلاحمنا مع هذه الأرض التي تمثل وطناً لنا جميعاً. ونشجع المواطنين والمقيمين على المشاركة في هذه المبادرة الجديدة”.

وفي إطار المسابقة، سوف يتم عرض 20 صورة تحصل على أكبر عدد من علامات “أعجبني” على “فيسبوك” خلال فترة تقديم المشاركات في مختلف المراكز التجارية السبعة عشر التابعة للمراكز العربية والمنتشرة في كبرى مدن المملكة، ما يسمح لزوار المراكز بالتصويت على صورهم المفضلة باستخدام رموز “كيو آر” “QR”أو من خلال “فيسبوك”.

وسوف يتم الإعلان عن كل صورة فائزة من 20 موقعاً في 18 اكتوبر 2015، وسوف يحصل الفائزون على الجائزة الكبرى والمتمثلة في كاميرات رقمية احترافية.

وتأتي مسابقة التصوير الفوتوغرافي التفاعلية في إطار التزام المراكز العربية برفع مستوى الوعي بتراث وعادات وتقاليد وثقافة المملكة من خلال صيغة ترفيهية. ويدعو القائمون على المسابقة الجمهور إلى مشاركة تجربتهم “وطني الحبيب” من خلال الاشتراك فضلاً عن التصويت لأفضل صور عبر وسم # وطني_ الحبيب.

وتعكس كذلك مسابقة “وطني الحبيب” التزام الشركة المشغلة للمراكز التجارية بإشراك المجتمع، مدعومة بقاعدة متابعيها الكبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وتحظى المراكز العربية بما يزيد عن مليون متابع على قنواتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و”تويتر” و”انستغرام”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى