займ срочно

إقامة مدينة عالمية للسياحة والتسوق تضم نماذج لأحياء الدول العربية على محور قناة السويس

سويفت نيوز_الدمام

- Advertisement -

بحث الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية المصري مع الشيخ أحمد سالم السويدين رئيس المنظمة العربية الأفريقية للاستثمار ممثلا لمجموعة من المستثمرين العرب خلال لقائهما أمس تطورات مناخ الاستثمار بمصر. وصرح وزير التموين عقب اللقاء بانه قد تم الاتفاق على مذكرة تفاهم تتضمن مشروعات مشتركة بين مصر والمستثمرين في مجالات إنشاء المدن التجارية والسياحية، واستيراد وتصدير السكر للمنطقة العربية والأفريقية والآسيوية وإقامة مناطق لوجيستية وسلاسل تجارية وتداول الحبوب. وأضاف وزير التموين أن تلك المشروعات الاستثمارية ستقام على محور قناة السويس الجديدة، وتضم مدينة عالمية للسياحة والتسوق تشمل نماذج أحياء من كل الدول العربية والمناطق الشهيرة في العالم، وجذب الشركات العالمية لإنتاج وعرض كل الماركات العالمية، إضافة إلى إقامة مراكز لوجيستية عالمية للحبوب والمواد الغذائية وسلاسل إمداد وبورصات سلعية لتحويل مصر إلى سلة غذاء للدول المحيطة.

ومن جانبه أكد الشيخ السويدين أنه سوف يبدأ إعداد مذكرة التفاهم فورًا مع مجموعة من المستثمرين العرب، لوضع الآليات موضع التنفيذ لبدء تنفيذ المشروعات التي سوف تعود بالفائدة على مصر والمنطقة العربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy