займ срочно

موبايلي تطرح هاتف (آيفون 6) 26 سبتمبر الحالي

سويفت نيوز_الدمام

2أعلنت موبايلي عن إطلاقها لهاتف iPhone 6 وهاتف iPhone 6 Plus الجديدين في أسواق المملكة يوم الجمعة الموافق 26 سبتمبر 2014، في خطوة جديدة تعكس ريادة الشركة في جلب أحدث وأفضل الهواتف الذكية لمشتركيها.

ويعتبر الجيل الجديد من هواتف iPhone هو الأنحف على الإطلاق إذْ يتمتع هاتف iPhone 6 بسمك 6.9 ملم، أما هاتف iPhone 6 Plus فتبلغ سماكته 7.1 ملم فقط، وقد طورت شركة Apple كذلك من حجم شاشة الجيل الجديد من هواتف iPhone حيث يبلغ حجم شاشة هاتف iPhone 6″ 4.7″ بوصة بدقة 1334 × 750 بيكسل، أما شاشة هاتف iPhone 6 Plus فتبلغ 5.5 بوصة بدقة فائقة تبلغ 1920 × 1080 بيكسل وتتمتع كلتا الشاشتين بخاصية Retina HD.

- Advertisement -

وحرصت شركة Apple على تدعيم هواتفها بجيل جديد من المعالجات A8 أسرع من الجيل السابق ونظام تشغيل جديد IOS 8، كما تم كذلك تحسين أداء البطارية لتعمل لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة الشحن.

هذا وستوفر موبايلي هاتفي iPhone 6 وiPhone 6 Plus ضمن باقات الهواتف الذكية وفق كافة الألوان المتاحة التي أعلنت عنها الشركة: الفضي والذهبي والرمادي.

يُذكر أن موبايلي تمتلك خبرة عريضة في طرح أجهزة iPhone في السوق المحلي، حيث كان لها قصب السبق في طرح أول هاتف iPhone في مطلع العام 2009 كأول شركة بالمملكة تطرح أجهزة شركة Apple الذكية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy