“الهلال الأحمرالإماراتي” تُعلن كفالة ورعاية كافة أسر المتوفين بكورونا في الإمارات من جميع الجنسيات

دبي – سويفت نيوز:

أعلنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، كفالة ورعاية كافة أسر المتوفين بفيروس كورونا المستحدث ” كوفيد 19 ”  من جميع الجنسيات في الإمارات.

أعلن الحساب الرسمي لمكتب الاتصال لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على “تويتر”، موضحا أنه : “بتوجيهات ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان الهلال الأحمر الإماراتي يعلن كفالة ورعاية كافة أسر المتوفين بسبب فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 من جميع الجنسيات في الدولة، وذلك ضمن مبادرة ’أنتم بين أهلكم‘”.

كانت وزارة الصحة ووقاية المجتمع أعلنت آمس أنها آجرت أكثر من 24000 فحص جديد على فئات مختلفة في المجتمع من مواطنين ومقيمين، وباستخدام أفضل وأحدث تقنيات الفحص الطبي.

وساهم تكثيف إجراءات التقصي والفحص في الدولة وتوسيع نطاق الفحوصات على جميع المواطنين والمقيمين في الكشف عن 477 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد من جنسيات مختلفة، وجميعها حالات مستقرة وتخضع للرعاية الصحية اللازمة، وبذلك يبلغ مجموع الحالات المسجلة 6302 حالة.

كما أعلنت الوزارة عن وفاة حالتين لمصابين خليجيين من تداعيات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خاصةً وأنهما كانا يعانيان من أمراض مزمنة، وبذلك يبلغ عدد الوفيات في الدولة 37 حالة وفاة.

وأعربت وزارة الصحة ووقاية المجتمع عن أسفها وخالص تعازيها ومواساتها لذوي المتوفيين، وتمنياتها بالشفاء العاجل لجميع المصابين.. مهيبة بأفراد المجتمع التعاون مع الجهات الصحية والتقيد بالتعليمات والالتزام بالتباعد الاجتماعي ضمانا لصحة وسلامة الجميع.

وأعلنت الوزارة عن شفاء 93 حالة جديدة لمصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” وتعافيها التام من أعراض المرض بعد تلقيها الرعاية الصحية اللازمة منذ دخولها المستشفى، وبذلك يكون مجموع حالات الشفاء 1188.

 

شاهد أيضاً

الكويت تنصح بعدم السفر إلى الخارج بسبب كورونا

الكويت – سويفت نيوز: أعلنت وزارة الصحة الكويتية في بيان على تويتر اليوم إنها تنصح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *