займ срочно

إل جي تستعرض ابتكاراتها في مجال البروجيكتورات

جدة – سويفت نيوز:

2عقدت “إل جي الكترونيكس”  مؤتمر إل جي للوكلاء 2014 في كل من جدة والرياض على التوالي، حيث عرضت إل جي لوكلائها في المملكة العربية السعودية أحدث ابتكارات إل جي في مجال البروجيكتورات (الكشافات الضوئية) المتطورة. وقد ضمت قائمة المشاركين في المؤتمر شخصيات هامة خارجية وداخلية إلى جانب وكلاء إل جي المحليين.

عُقد مؤتمر جدة بتاريخ 1 سبتمبر 2014 في فندق موفنبيك، أعقبه في 3 سبتمبر 2014 مؤتمر مماثل في الرياض بفندق هوليداي إن ميدان. وكان الهدف من عقد المؤتمر التعريف بشركة أبجريد إلكترونكس إند هوم أبلاينسز ليمتد كموزع لبروجيكتورات إل جي للأعمال في المملكة العربية السعودية. والمعروف عن “أبجريد إلكترونيكس” حضورها الواسع في سوق الوكلاء وعلاقاتها المتينة بأوساط الشركات في المملكة. وقد تضمن برنامج المؤتمر كلمة ترحيبية مع عرض مباشر للمنتجات الجديدة أمام الضيوف والمشاركين.

- Advertisement -

وخلال المؤتمر، عرضت “إل جي” – بصفتها الشركة الرائدة في المنتجات المبتكرة – تقنية جديدة مبتكرة للبروجيكتورات (الكشافات الضوئية) والمخصصة لعدة قطاعات وللمنزل: بروجيكتورات إل جي الجديدة (بروجيكتورات إل جي التفاعلية للتربية، البروجيكتورات الجديدة للأعمال، البروجيكتورات الجديدة للألعاب). وكان نجم اللقاء بروجيكتور إل جي ليد ميني بيم، الأكثر مبيعاً، بالإضافة إلى مجموعة من البروجيكتورات الجديدة والمخصصة لعدة قطاعات.

وبهذه المناسبة صرح الأستاذ ديوك سو آن، رئيس شركة إل جي العربية السعودية: “هذه اللقاءات تتيح لنا أن نسلط الضوء على الدور الحيوي الذي يلعبه شركاؤنا الوكلاء في نجاح إل جي. من جهة أخرى، نود أن نؤكد بأن هذا المؤتمر  يمثل فرصة مثالية للتعرف على الأسباب الكامنة وراء نجاح مبيعاتنا، وكذلك للتفاعل بين إل جي وشركائنا الوكلاء وإطلاعهم على آخر إبتكارات إل جي”.

وتعليقاً على مؤتمر الوكلاء، صرح الأستاذ هي جين مون – المدير الأعلى لعلاقات الشركات وتقنية المعلومات في إل جي إلكترونيكس العربية السعودية:  “إن ”  مؤتمر إل جي للوكلاء 2014  كان فرصة لشركة إل جي الكترونيكس لأن تكشف عن جهاز ليزر ديسبلاي بريميوم 100 بوصة (254 سم) أمام شركائها الوكلاء. إن ابتكار إل جي الجديد هذا سوف يعزز تجربة السينما المنزلية بشكل غير مسبوق. فعشاق هذا النوع من السينما أصبح بإمكانهم الآن أن يشاهدوا أفلامهم المفضلة ومباريات فرقهم على شاشة عملاقة من دون المساومة على جودة الصورة، وهم جالسون باسترخاء في غرفة الجلوس. هذا الابتكار الرائع من إل جي، والذي حاز على لقب أفضل منتج للمستقبل في معرض الإلكترونيات للمستهلكين (CES) 2013 ، يقدم شاشة كاملة عالية الوضوح مقارنة مع تقنية الليزر البدائية من إل. جي.”

“إل جي كانت سعيدة بردات الفعل الإيجابية التي وردتها من المستهلكين ووسائل الإعلام حول العالم، فور كشفها عن بروجكتورات (الكشافات الضوئية) إل جي ليد ميني بيم،” يقول الأستاذ سيد أفروز – مدير علاقات الشركات وتقنية المعلومات في إل جي إلكترونيكس العربية السعودية ، مضيفاً أن “بروجكتورات (الكشافات الضوئية) إل جي ليد ميني بيم والبروجكتورات (الكشافات الضوئية) التفاعلية سوف تكون المنتجات الرائدة في المرحلة القادمة إلى جانب موديلات أخرى بتقنية ليد لمجالات التربية والأعمال، في الوقت الذي سيُدهش موديل إل جي نيو هاي اند ليد مستخدميه في المنزل لمشاهدة الأفلام أو للعب”.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy