займ срочно

مسابقة سعودية تستثمر شبكات التواصل الاجتماعي

جدة – هبه نجيب:

1 2 3 4 5 6نظمت شركة غندور للمواد الغذائية مسابقتها الأولى على مستوى المملكة تحت شعار خلينا أحلى .. خلينا اقرب)  ضمن حملتها الترويجية لإطلاق الحلة الجديدة لمنتج كيك يمامة، وقد شهدت الفعالية إقبالا شديدا من قبل الزوار الحدث والتي تأتي ضمن إطار اهتمام الشركة ببرامج المسئولية الاجتماعية.

وقد عبر المشاركون في هذه الفعالية عن مدى إعجابهم بالفكرة المميزة و الفريدة من نوعها والتي تهدف في المقام الأول إلى غرس قيم المشاركة الأسرية والتفاعل بين الأطفال وأمهاتهم تماشيا مع شعار الحملة ( خلينا أحلى … خلينا أقرب ) والذي يمثل دعوة للتقارب والتفاعل بين أفراد الأسرة في المجتمع السعودي من خلال الرسم على كيك يمامة وتزيينه وأخذ صورة جماعية مع العائلة.

- Advertisement -

الفعالية استمرت لمدة شهر كامل في مدن متعددة في المملكة ابتداء من جدة ( الردسي مول و الأندلس مول) ، الرياض (حياة مول 18-19 سبتمبر) و (غرناطة مول 25-26 سبتمبر) ، والخبر(الظهران مول 2-3 أكتوبر)متضمنةً عدة فقرات ترفيهية يتم خلالها توزيع جوائز فورية للمشاركين بالإضافة إلى مسابقة تزيين الكيك وأخذ صور له ونشرها على الصفحة الرئيسية لشركة غندور على موقع (الفيس بوك) (Gandour Arabia) وسيتم توزيع جوائز قيمة للحاصلين على أعلى نسبة تصويت (Like)لأجمل تصميم.

وقال مدير قطاع التسويق والمشرف على المسابقة في شركة غندور : نحن سعداء جدّاً بالإقبال الكبير والملحوظ على هذه الفعالية لأنها بالتأكيد تستهدف جانبا مهما من اهتمام المرأة السعودية في عمل الحلويات وتزيينها ومشاركة ذلك مع أطفالها في جو من المرح والمتعة.

وأضاف: إن الحضور القوي لهذه الفاعلية وردود الأفعال الإيجابية والمتحمسة من قبل الحضور فاق توقعات القائمين والمنظمين و بيّن لنا اهتمام وتفاعل الجمهور بكل الفعاليات التي تمس الجوانب الاجتماعية من حياتهم وحياة أبنائهم في المقام الأول مما أضاف إلى مسئولياتنا تجاه مجتمعنا بالمساهمة في تعزيز قيمه وتقاليده بتكثيف مثل هذه الأنشطة بأفكار متجددة ومبتكرة وأكثر صلة بجمهور غندور في السنوات المقبلة.

ومن جهة أخرى، عبر عدداً من المواطنين والمقيمين المشاركين في هذه الفعاليات عن إعجابهم بالأفكار الجديدة والمتميزة التي تضمنتها هذه الفعالية وأهمها المشاركة الفعالة بين الأطفال وعائلاتهم .

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy