займ срочно

Carmudi يطلق تطبيقه العالمي على أجهزة أندرويد في الشرق الأوسط

دبي – هبه نجيب:

135954-db4share-vehicle_framed  يعتبر  Carmudi،الموقع الأكثر نمواً عالمياً، منصة لتغيير تجربة التسوق لهواة السيارات في الشرق الأوسط وذلك مع اطلاق تطبيقه على أجهزة أندرويد حيث بامكان المستخدم تصفح الآلاف من أنواع السيارات. بعد أن أصبح التطبيق متاح  في 17 بلداً حول أفريقيا وآسيا والشرق الأوسط وكذلك أميركا اللاتينية،  وهو متوفر ب 7 لغات ومن بينهم اللغة العربية. ومن المتوقع أن يتم عرض نسخة ال iOS  في وقت لاحق من هذا العام.

يمنح تطبيق كرمودي السائقين، بعرضه أكثر من 200,000 مركبة، تجربة فريدة من نوعها لبيع وشراء السيارات أثناء تنقلهم. والجدير بالذكر أنَه يتميز التطبيق بسهولة الاستخدام كما الموقع على شبكة الانترنت،Carmudi.ae  حيث يمكن للعملاء تصفية عمليات البحث؛ من العلامة التجارية الى الموديل والسنة وكذلك السعر. في حال لم يكتفي المستخدم بتلك الخيارات التي سبق وذكرناها، فباستطاعته فلترة  المزيد من الخيارات المتوفرة مثل سنة اصدار المركبة، عداد الكيلومترات، وحتى اللون للتأكد من أن الزبائن يعثرون على ما يريدونه بالضبط.

وبالإضافة إلى ذلك، فإن تطبيق كرمودي يسمح للمستخدمين بإنشاء قائمة مفضلة لديهم بحيث حصلون على إشعارات فورية لمركبات المفضلة لديهم. حتى أن بامكان المستخدمين تبادل القوائم المفضلة لديهم على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على استشارة من الأهل والأصدقاء في حال عدم تأكدهم.

- Advertisement -

وأعرب اروين سيكما، المدير العام العالمي والمؤسس الشريك في عمليات كرمودي العالمية: ” عن سعادته بتخصيص موارد الشركة لتلائم متطلبات السائقين في الشرق الأوسط مع بوابات الكترونية متوفرة باللغتين العربية والانكليزية وذلك في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر. مشيرا الى أن الشركة تعمل مع وكالات محلية في كل من البلدان التي سبق وذكرناها ولدينا خطط للتوسيع لنشمل دول أخرى في المنطقة مع تزايد الطلب.”

carmudi_app_launch-original-1405348514يعتبر اقتصاد الشرق الأوسط بؤرة رئيسية في مجال استخدام الهواتف الذكية مع توقع زيادة عدد الهواتف الذكية التي يتم شحنها إلى هذه المنطقة الى ما يعادل 33٪ مقارنة بدول العالم المتقدم التي تشكل 7٪. يذكر أنَ أجهرة أندرويد هي الأكثر استعمالاً عالميا حيث أنَها تشكل 52% من حصة السوق العالمي.

جدير بالذكر أن موقع كرمودي يتمتع بشفافية كاملة من خلال نشر صور مهنية، وقوائم حديثة، ومواصفات تفصيلية وتقارير وترتيبات كاملة للسيارات في كل سوق مذكور. وفي الوقت عينه، يحصل تجار السيارات على وجود آمن على شبكة الانترنت من خلال صفحة ويب شخصية. يُشار هنا أن Carmudi هو منصة تساعد البائعين على إدارة المخزون في طريقة سريعة وسهلة وبمنأى عن الضغوط.

Erwin Sikma Kerem Kuyucu, Founder and Managing Director Carmudi Middle East

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy