займ срочно

معرض ألعاب الفيديو ينطلق غدا في دبي ويعرض أول ذراع ذهبية للتحكم في الاكس بوكس

دبي–  سويفت نيوز:

ينطلق غدا معرض ألعاب الفيديو في دبي حيث سيعرض أشهر أجهزة ألعاب الفيديو مثل مايكروسوفت إكس بوكس، وسوني بلاي ستيشن، وبحضور تجار التجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتمكن محبي ألعاب الفيديو من تجربة الألعابو التعرف على المزيد عن ألعاب الفيديو التي سيتم إطلاقها في المستقبل القريب حول العالم.

كما ستقدّم جمبو، الشركة الرائدة في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية لمحبي ألعاب الفيديو، أحدث وأفضل الألعاب المتوفرة، بما في ذلك مجموعة أدوات تحكم مايكروسوفت إكس بوكس، ​​وسوني بلاي ستيشن، وكذلك أجهزة الألعاب ذات الأداء العالي من بي سي مقدمة من ” إيلين وير”، و”ريزر”، و”آزوس”، و”لينوفو” و”آسر”. وسيحظى زوار جناح جمبو بالمعرض أيضا بفرصة تجربة مجموعة كبيرة من اكسسوارات الألعاب.

- Advertisement -

وستعرض جمبو حصريا أول أداة تحكم Xbox و PS4 في العالم مصنوعة من الذهب خلال المعرض، والتي تتميز بتصميمها الأنيق المصنوع من الذهب الوردي الذهب، وقد قام بصناعة هذه الأداة، الصائغ الإيطالي الشهير غاتي. ستكون الأداة متوفرة للبيع خلال العرض.

وقد قال نديم  خنزداه، رئيس قسم البيع بالتجزئة في جمبو للإلكترونيات: “استنادا على إحصائيات مقدمة من “غارتنر” يعادل سوق ألعاب الفيديو في الشرق الأوسط  مليار دولار أمريكي . ويجمّع “معرض14″ عدد كبير من مطوري ألعاب الفيديو، والشركات المصنعة  لوحدات التحكم، والبائعين، وهذا مايساعد على تنمية مجال ألعاب الفيديو في المنطقة.”

وأضاف خنزداه: ” نحن متحمسون لإطلاق أدوات تحكم عالمية في معرض “ألعاب14″، هذه الأدوات الفريدة من نوعها متوفرة لمحبي “اكس بوكس” ​​و “PS4″، وهي ذات تصميم أنيق وفخم يناسب محبي أدوات ألعاب الفيديو الفخمة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy