займ срочно

سي بي آر إيه تفوز بجائزة يوروموني لأفضل استشاري عقاري عالمي للسنة الثالثة على التوالي

دبي –  سويفت نيوز:

حصلت مجموعة سي بي آر إي على لقب أفضل استشاري عقاراي عالمي ضمن جوائز يوروموني العقارية لعام 2014. وتعد سي بي آر إي الشركة الوحيدة التي حققت المرتبة الأعلى في ثلاث سنوات متتالية، ليرتفع رصيدها من هذه الجائزة المرموقة الآن إلى سبعة جوائز خلال السنوات العشر التي أقامت فيها يوروموني برنامجها لجوائز العقارات.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم سي بي آر إي كمزود خدمات التثمين العقاري الرائد عالميا، وذلك أيضا للسنة الثالثة على التوالي.  وتعكس هذه الجائزة مدى نجاح سي بي آر إي في تقديم خدماتها للتقييم في جميع أنحاء العالم والتي تلبي المعايير العالمية العالية الجودة.

- Advertisement -

و يوروموني، هي منشورة دولية رائدة في القطاع المالي، وتنظم مسحا استقصائيا لقرائها كل عام لجمع آرائهم حول المستشارين العقاريين، والمطورين، ومدراء الاستثمار، والمستخدمين النهائيين من المؤسسات، والبنوك في جميع أنحاء العالم لتحديد أفضل مقدمي الخدمات العقارية. شارك في استطلاع هذا العام مهنيون في القطاع العقاري من أكثر من 160 بلد. وإلى جانب الجائزة العالمية، حصدت سي بي آر إي جوائز أفضل شركة استشارية في كل من أوروبا الغربية وأفريقيا، إضافة إلى 20 دولة أخرى*.

وتعليقا على اختيار سي بي آر إي البحرين كأفضل شركة استشارات عقارية في المملكة، قال ستيف مايز، مدير المبيعات والوكالة في سي بي آر إي البحرين: “منذ بدأ عمليات سي بي آر إي في المملكة عام 2008، وقاعدة عملائنا تنمو باطراد. ومع استمرار تحسن ظروف السوق في البحرين، نحن نشهد نموا كبيرا في الطلب على العقارات التجارية والسكنية والخدمات المهنية. ونحن فخورون لتلقي هذا الاعتراف العالمي من مجلة يوروموني المرموقة وسنواصل تقديم خدمات استثنائية لعملائنا.”

تدير سي بي آر إي في البحرين حوالي 100,000 متر مربع من مساحات المكاتب الرئيسية في المناطق التجارية ومراكز التسوق، وما يقرب من 400 وحدة سكنية تنتشر في جميع أنحاء المملكة ضمن مجمعات الفلل والبنايات السكنية، وأكثر من 50,000 متر مربع من المساحات الصناعية والتخزينية.

من جهته قال بوب سولينتك، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى سي بي آر إي: “نحن فخورون للغاية لوقوع اختيار عملائنا وزملائنا في القطاع مرة أخرى علينا كالشركة الرائدة للاستشارات العقارية على مستوى العالم. وهذا الاعتراف هو أحد أعلى الجوائز التي يمكن الحصول عليها وتعكس نجاحنا في تحقيق نتائج ممتازة لعملائنا.  فالفوز بأعلى جائزة عالمية للعام الثالث على التوالي هو إنجاز كبير، ولكنه أيضا دافع قوي لفريقنا للاستمرار في التركيز على رفع مستوى التميز في هذا القطاع على مستوى العالم.”

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy