займ срочно

فرصة للمواهب السعودية لتصميم بطاقات شحن الموبايل الجديدة

جدة –  سويفت نيوز:

أطلقت فيرجن موبايل اليوم مسابقة جديدة تدعو المواهب السعودية الشابة للمشاركة في إعداد التصاميم الفنية التي ستظهر على بطاقات فيرجن موبايل الجديدة للشحن المدفوعة مسبقاً.

وتتيح هذه المسابقة للفائزين الخمسة فرصة رؤية تصاميمهم مطبوعة على أكثر من 5 ملايين بطاقة شحن سيتم توزيعها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

- Advertisement -

وللاشتراك في هذه المسابقة الداعمة للإبداع والابتكار، يترتب على المشتركين إدراج التصاميم الخاصة بالمسابقة عبر موقع إنستجرام باستخدام الهاشتاق #مستوحى_منك، وذلك قبل تاريخ 17 سبتمبر 2014. وسيتم تحديد الفائزين بناءً على عدد الأصوات التي ستحصدها  تصاميمهم على صفحات التواصل الإجتماعي الخاصة بفيرجن موبايل.

وتعد هذه المسابقة أحدث مبادرات فيرجن موبايل التي تستعد لإطلاق الجيل الجديد من خدمة الهواتف الجوالة في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على بناء مجتمع تفاعلي يستند إلى خدمة جوال عالية الكفاءة والجودة.

وأكد كريم بنكيران، الرئيس التنفيذي لدى فيرجن موبايل: “أن الجيل القادم من خدمة الهواتف الجوالة في السعودية هو نتاج مشاركة فاعلة لجيل الشباب متعدد المواهب، ونحرص بشكل جدي على إشراك شريحة مهمة من شرائح المجتمع في كل مرحلة من مراحل إطلاق فيرجن موبايل في المملكة. وهذا يشمل مساعدتهم لنا في تصميم بطاقات شحن جذابة ومفيدة في آن. كما نبحث عن العمل الفني الذي يجسد أعلى درجات الإبداع وأصالة الفكر المتوفرة  في المملكة. ”

 

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy