إجتماعيهصحةعام

خيرية البركة تسلم مجمع الدمام الطبي اجهزة تنفس صناعي  بقيمة 400 الف ريال لمواجهة كورونا

 

الدمام – سويفت نيوز
في إطار التعاون المشترك بين كافة القطاعات الحكومية ومنها القطاع الصحي والقطاع الثالث في مواجهة جائحة كورونا المستجد كوفيد 19 وفي سبيل القضاء على انتشار كورونا بادرت جمعية البركة الخيرية بالدمام يوم امس الثلاثاء  بتوفير عدد 10 اجهزة طبية  تستخدم في مجال التنفس الصناعي لمرضى كورونا تم تسليمها لمجمع الدمام الطبي  بقيمة اجمالية بلغت
400 الف ريال . وقد اكد رئيس مجلس ادارة جمعية البركة الخيرية المهندس خالد بن عبدالعزيز الشلالي بان هذه تأتي ضمن الشراكة المجتمعية التي تعودت على تقديمها جمعية البركة الخيرية وكذلك تأتي التزامًا بالدور الحقيقي للقطاع الثالث في مساندة وزارة الصحة خلال هذه الأزمة مشيرًا إلى أن البركة الخيرية ستستمر في دعم القطاع الصحي بالمنطقة الشرقية من خلال مبادرات اخرى خلال هذه الازمة او بعد الازمة .
من جانبه قدم المدير العام التنفيذي بمجمع الدمام الطبي الدكتور زكريا بن علي الصفران شكره وتقديره لجمعية البركة الخيرية على هذا الدعم والذي ليس بمستغرب على القطاع الثالث وقال تعودنا من الجمعيات الخيرية في هذا الوطن الغالي ان يكون لها دور كبير ومحوري خلال هذه الازمة .
وأشاد الدكتور الصفران ببرامج جمعية البركة الخيرية ومبادراتها الرامية إلى تقديم خدمات ورعاية إجتماعية متميزة للمستفيدين وكذلك مشاركاتها المجتمعية مع كافة القطاعات الحكومية والخاصة .
بدوره أكد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية  والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية عبدالرحمن بن فهد المقبل ان جمعية البركة الخيرية تقوم بدور رائد في العمل الخيري والاجتماعي متمثلة في المبادرات المجتمعية ومنها هذة المبادرة المباركة مع وزارة الصحة في توفير اجهزة طبية لمرضى كورونا مؤكداً انها بذلك تحقق رؤية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في خدمة المجتمع منوهاً بالدور الرائد التي تقوم به الشراكات والمبادرات المجتمعية في تحقيق هذا الهدف.
حضر تسليم هذه الاجهزة
مساعد مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الاستاذة ابتسام بنت عبدالله الحميزي . والمدير التنفيذي المكلف بجمعية البركة الخيرية الاستاذ سعد بن محمد الاحمري . ورئيس قسم الخدمة الاجتماعية بمجمع الدمام الطبي الاستاذ عبدالرحمن بن صالح اليحيان .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى