займ срочно

باريس جاليري يحتفي بطرح إيتوبي ٦ في المملكة

جدة – عبدالعزيز عاشور :

BOTTLE EUTOPIE n°6 copy باريس جاليرياطلقت باريس جاليري سلسلة من متاجر التجزئة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية عطر ايتوبي ” رقم ٦” الفاخر من مجموعة عطور ايتوبي الفاخرة وذلك في حضور ايلودي بوليت ممثلة العلامة التجارية المعروفة في عالم العطور والحائزة علي العديد من الجوائز الأوروبية والعالمية والتي تحدثت عن تجربتها في الشرق الأوسط والنجاح الكبير الذي حققه اطلاق العطور الأربعة الأولي داخل معارض باريس جاليري بالسعودية ومنطقة الشرق الزوسط.

- Advertisement -

تنبع ايتوبي من كلمة يوتوبيا وهي تصف المجتمع المثالي والآن يتنوع في رحلة ذكريات جديدة في عالم العطور الحصرية عن طريق الاطلاق رقم ٦ من ايتوبي لتتواصل العطور لتروي رحلة عاطفية للزوجين الرحالين المسافرين في العالم سعيا لاكتشاف مكان جديد.

عطر ” ايتوبي ٦ ” يمزج بين الحياة العصرية البراقة والروح التقليدية من البخور حيث يقدم في عبوة فاخرة وأنيقة من مجموعة ايتوبي الحمراء ذات التصميم الذهبي الذي يضيف لمسة غنية وثمينة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy