Search

تكنو تدخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عن طريق الهاتف الذكي

دبي – سويفت نيوز:

أطلقت شركة تكنو لصناعة الهواتف الذكية مؤخرًا سلسلة هاتفها الجديد المزود بالكاميرا، “كامون 15” من خلال فعالية إطلاق عبر الإنترنت. ويُعد هذا أول حدث لإطلاق المنتجات عبر الإنترنت في قارة أفريقيا، وقد كشفت شركة تكنو عن سلسلة هاتفها الجديد “كامون 15” المزود بشريحة “سوني”وتقنية تايفوس 

استثمرت شركة تكنو  حفل الاطلاق لتدخل لأول مرة موسوعة جينيس للأرقام القياسية، من خلال أكبر كتاب ورقي مرئي مصور في العالم، والذي يتكون بالكامل من صور تم التقاطها باستخدام هاتفها “تكنو كامون 15” الممتاز. يغطي هذا الكتاب الورقي المصور مساحة 299.26 متر مربع، حيث تبلغ مساحة الصفحة الواحدة فيه حوالي 4.676 متر، وهو أحدث رقم قياسي تم تسجيله في موسوعة جينيس كأكبر كتاب ورقي. على الرغم من أن هذه الصور تم التقاطها بواسطة كاميرا الهاتف الذكي “تكنو كامون 15” الممتاز، إلا أن تفاصيل الصور شديدة الوضوح وحيوية للغاية حتى في مثل هذا الكتاب الضخم، تماماً مثل الصور التي يتم التقاطها بواسطة المصورين المحترفين.

 هاتف كامون 15 مزود بكاميرا ذاتية قوية بدقة 64 ميجا بيكسل ومدعوم بشريحة سوني، والتي تعد هي الآلية العالمية الرائدة في مجال التصوير باستخدام الهواتف المحمولة. مع دقة 64 ميجابكسل على شريحة سوني، حتى بعد تقريب الصورة بتكبير يصل إلى 8x، يتم التقاط كل التفاصيل وعرضها بشكل مثالي. تمت ترقية وضوح التصوير الفوتوغرافي بنسبة 68 % عن الموديلات السابقة. انقر فوق مصراع الكاميرا لالتقاط مناظر جميلة وذكريات لا تنسى، ستجد أن كل التفاصيل يتم عرضها بشكل واضح وشفافية. تم دمج وحدات البكسل الأربع في 1.6 ميكرون ميجا بيكسل لالتقاط صور ليلية عالية الجودة. يقوم جهاز الاستشعار الكبير الذي يبلغ مقاسه 1/2 بوصة بالتقاط مزيد من الضوء أثناء الليل، مما ينتج صورة أكثر إشراقًا مع أقل نسبة من التشويش البصري.

عندما تضع هذا الأساس التقني إلى جانب مجال رؤية وخوارزميات فائقة الاتساع بزاوية تصل إلى 115 درجة تعمل على تقليل التشويش البصري وتُحسن الوضوح، يكون لديك كاميرا محمولة يمكنك الاعتماد عليها للحصول على صور فائقة الوضوح كالكريستال يمكن أن تلائم الأبعاد القصوى دون الإخلال بالجودة والتفاصيل – وهي في الواقع أبعاد موسوعة جينيس.

 لقد فوجئ الناس بهذا العرض الذي تقترب جودته من مشاهد الفيديو السينمائية، عندما ظهرت إمكانات الجيل التالي من هواتف تكنو في مجال التصوير الفوتوغرافي على صفحات تصل أبعادها إلى 2.2 × 2.2 متر. ومع ذلك، فسوف تكون أكثر إعجابًا بما تكتشفه مباشرةً على الشاشة الزجاجية لهاتف تكنو كامون 15 الممتاز، والمصنوعة بأحدث التقنيات بمقاس 6.53 بوصة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *