займ срочно

لست ضعيفا حتى انسحب .. وهؤلاء يحاربونني

سويفت نيوز_الدمام

4

أكد عمر المهنا رئيس لجنة الحكام لكرة القدم أنه يعرف جيدا من يحاربه، وهم أيضا يعرفون أنني أعرف محاربتهم لي، لكنني أقول لهم: إنني أعمل بضمير ولمصلحة وطني أولا وأخيرا ولن أنظر اليهم أبدا، فمواصلة العمل في اللجنة هدف لا بد من تحقيقه.

- Advertisement -

وقال المهنا : إنني لن أتنازل عن دعمي الحكم السعودي مهما كانت الظروف وتكالبت في مجال العمل خلال الفترة المقبلة، فكل العمل في فترات سابقة لرفع مستوى الحكام من أجل تقديمهم أرقى المستويات، وما أدل من ذلك إلا اقامة المعسكرات الداخلية والخارجية لهم واقامة المحاضرات والندوات للرفع من مستوياتهم.

وعن تقديم استقالته من اتحاد القدم قال : لست ضعيفا حتى أقدم استقالتي وليتأكد الجميع أنه لا يراودني هذا التفكير أبدا، فأنا سأواصل المشوار لخدمة وطني والتحكيم السعودي خلال الفترة المقبلة، وبالتالي لابد أن يثق الجميع في أن عمر المهنا سيواصل التواجد في ساحة التحكيم السعودي مهما كانت الظروف.

وحول زيادة عدد الأطقم الأجنبية من ثلاثة الى خمسة في الدوري المحلي قال : لابد من احترام هذا القرار فأن يجتمع أعضاء الاتحاد لاقرار هذا الموضوع فهو تم بالأغلبية رغم رأيي الخاص في هذا الأمر وهو أنني مقتنع بثلاثة أطقم فقط وأراها كافية، لكن ما دام التصويت تم بأغلبية بين الأعضاء فأنا أحترم مثل هذا القرار.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy