займ срочно

ماجد عبدالله يوقع رسميًا للبعد الاحترافي..

سويفت نيوز_الرياض

6

وقع مساء امس الساعة السادسة والنصف لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق ماجد أحمد عبدالله مع شركة البعد الاحترافي لإدارة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك، وتويتر، وانستجرام، وجوجل بلس، ويوتيوب»، وذلك بحضور شخصيات رياضية وإعلامية.

وسيشهد حفل التوقيع التدشين الرسمي للحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سيطلق ماجد عبدالله أول تغريداته عبر حسابه في تويتر وذلك بعد انتظار طويل لعشاقه.

- Advertisement -

وتتولى الشركة فتح وإدارة حسابات ماجد عبدالله في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر، وفيسبوك، وانستجرام، ويوتيوب، وجوجل بلس) وتوثيق حسابه على تويتر وحمايته وحماية بقية حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، والرصد التقني، وطرح التقارير مدعمة بالإحصائيات الخاصة بجميع الحسابات، وإبراز الجانب الإنساني للكابتن من خلال مشاريع وأفكار وزيارات تتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، وتمثيله حصريًا في عقود الرعاية والتسويق الشخصية والمتعلقة بحسابات التواصل الاجتماعي.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة البعد الاحترافي عبدالرحمن السويلم أن التوقيع مع ماجد عبدالله إضافة كبيرة للشركة نظير اسمه الكبير في الرياضة السعودية وتاريخه الذي لا يزال حديث المجالس الرياضية رغم مرور وقت طويل على اعتزاله.

وأشار إلى أن الشركة نجحت في استقطاب نجمين كبيرين من نجوم الكرة السعودية وهم الثنائي ماجد عبدالله وسعيد العويران لإدارة حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مبينًا أن هذا يأتي ضمن أنشطة الشركة وخدماتها التي تقدمها.

وأكد أن الحفل الذي سيقام الليلة سيكون حدثًا مختلفًا على الساحة الرياضية، وسيتصدر حديث المجالس خلال الأيام القادمة؛ لأنها ستكون الإطلالة الأولى للنجم الجماهيري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد غياب طويل عن الملاعب، مشيرًا إلى أن الحفل سيشهد مفاجأة كبيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy