займ срочно

البوعينين مشرفا على يد القادسية

سويفت نيوز_الخبر

أصدرت إدارة نادي القادسية قرارا يقضي بتعيين عضو مجلس الإدارة المهندس يعقوب البوعينين مشرفا على كرة اليد بالنادي، ويأتي تعيين البوعينين في هذا المنصب لخبرته العريضه في لعبة اليد، حيث تدرج لاعبا في الفئات السنية بنادي القادسية وحتى مثل الفريق الأول عدة سنوات.

- Advertisement -

من جانبه، قدم البوعينين شكره وتقديره لإدارة النادي على هذه الثقة، مؤكدا أنه سيعمل مع الجهاز الفني والإداري كل ما بوسعهم حتى تعود لعبة اليد بنادي القادسية للمنافسة على المراكز الأولى في الدوري الممتاز، حيث كانت القادسية ضمن افضل الأندية السعودية في هذه اللعبة.. وختم: بإذن الله وبتكاتف الجميع سيرى القدساويون ما يسرهم خلال الموسم الحالي.

من جانب آخر، حقق براعم لعبة الكاراتية بنادي القادسية المركز الأول والميداليات الذهبية في بطولة أندية مناطق (الشرقية والرياض والقصيم وحائل)، والتي استضافها نادي القادسية مؤخرا، حيث حقق اللاعبون محمد الجوهر وسعود الهاجري ووسام الغامدي الميداليات الذهبية.. وتأتي هذه المشاركة كأول مشاركات للعبة الجودو خلال الموسم الحالي.

11

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy