Search

«قطاع النشر» في «دبي للإعلام» يوقف الطباعة الورقية لصحيفتي «البيان » و«الإمارات اليوم»

دبي – سويفت نيوز:

أعلن «قطاع النشر» في «مؤسسة دبي للإعلام» عن إيقاف طباعة النسخة الورقية من صحيفتي «البيان» و«الإمارات اليوم» ابتداءً من غدٍ الأحد 5 أبريل، مع توفير النسخ الإلكترونية بصيغة PDF لجمهور القراء، عبر الاشتراك السهل بواسطة خاصية «واتساب».

يأتي ذلك في ظل الظروف التي تفرضها تحديات «كورونا»، وانسجاماً مع المعايير والإجراءات الوقائية، المعممة من حكومة الإمارات، وفي الوقت ذاته الاتجاه المكثف لمتابعة المحتوى الصحافي من قبل غالبية المجتمع الذي يلتزم البقاء في المنازل، متابعاً التطورات عبر المنصات الرقمية.

ولا يعتبر التواجد الرقمي الراسخ لصحيفة «البيان» أمراً مستحدثاً، إذ تتمتع الصحيفة بقاعدة واسعة من الجمهور الذي يتابع محتواها عبر الموقع الإلكتروني الذكي، وعبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي. كما تحظى «البيان» بنسب تفاعل عالية، على امتداد الإمارات ودول الخليج وكذلك دول العالم.

وخلال الأسابيع الماضية، رسخت «البيان» العلاقة الوثيقة بين شقي الورقي والرقمي، كثمرة لخطط طويلة ومستمرة انتهجتها إدارتها، خلال السنوات الأربع الماضية، في التوأمة بين فرق العمل التحريرية والفنية، ورقياً ورقمياً، وتوحيد الجهود والأصول المستخدمة. وقد حتمت متطلبات المرحلة الحالية أن يصبح هذا التحول كاملاً.

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *