هجر جاهز لمجابهة عمالقة «جميل»

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سويفت نيوز_الدمام

24

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر فؤاد المسلم، على أهمية المرحلة القادمة لفريقه في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، معتبراً أن المباريات المقبلة هي مرحلة الحصاد بالنسبة للفرق المشاركة في الدوري.

وقال المسلم: «لقاء الفيصلي القادم ليس هو المهم فقط، ولكن كل اللقاءات القادمة هامة بالنسبة لنا، وأعتقد أن فريق هجر وصل مرحلة جيدة لمجابهة فرق دوري عبداللطيف جميل واللعب بثقة وحماس حتى مع الفرق المتنافسة على الصدارة، وتابع المسلم: هجر سوف يحقق نتيجة إيجابية أمام الفيصلي بإذن الله تعالى، وعن أهمية المرحلة القادمة لفريقه هجر أوضح المسلم، المرحلة القادمة هي مرحلة حصد النقاط ولا مجال للتعويض، ونحن وضعنا نصب أعيننا تحقيق الفوز ولا غيره سواء داخل ملعبنا أو خارجه، وإذا لم نستطع تحقيق النقاط الثلاث خارج ملعبنا، فإن العودة من أرض الخصم بنقطة واحدة يعتبر جيد ولكن على ملعبنا علينا أن نحسم نتائج المباريات أمام الفرق التي نواجهها لصالحنا ونحقق نقاطها كاملة، وهذا ما انتهجناه خلال الفترة الماضية ونجحنا فيه، وأتمنى استمرارية ذلك خلال المرحلة القادمة.

وعن إعداد فريقه لمواجهة الفيصلي قال: إعدادنا لهذه المباراة مثل أي مباراة في الدوري والتدريبات سارية خلال فترة التوقف بكل جدية، واجتهاد من قبل الجميع واستغلينا تلك الفترة بإقامة تدريبات صباحية ومسائية لرفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، وأحب أن أشير إلى أنه خلال فترة التوقف تم تجهيز اللاعبين المصابين وهم المحترف الأردني علاء الشقران ولاعب خط الوسط مراد الرشيدي ودخلا في التدريبات الجماعية، وأبدى اللاعبان جاهزيتهما الكاملة للمشاركة في المباريات، وهناك محاولات جادة من قبل الجهاز الطبي لتجهيز اللاعب عايض الجوني لمواجهة الفيصلي والذي نتمنى من الله أن يحالفنا التوفيق فيها وخطف ثلاث نقاط هامه في الدوري.

وفي سياق متصل، واصل هجر تدريباته اليومية على الملعب الرديف بمقر نادي هجر بمدينة الهفوف، وسط متابعة إدارية مميزة من قبل رئيس مجلس إدارة نادي هجر سامي بن محمد الملحم، وعضو مجلس الإدارة أمين الصندوق المهندس محمد بن ناصر الملحم، وعضو مجلس الإدارة سامي القنيان، وعضو مجلس الإدارة الشاعر عبدالله الملحم، ومدير الاحتراف عمر الصفراء، ومدير الكرة فؤاد المسلم، ومدير عام النادي أحمد العفيصان، وعدد من محبي وجماهير نادي هجر.

وبدأت التدريبات التي قادها المدير الفني التونسي ناصيف البياوي، والطاقم الفني المساعد بتمارين الإحماء، ومن ثم تدريبات لياقية عبر محطات مختلفة، ومن ثم تمارين استحواذ على الكرة والضغط على حامل الكرة، واختتمت بتقسيمة على منتصف الملعب.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy