محليات

سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة : كلمة خادم الحرمين الشريفين برهنت أستشعار المملكة أهمية العمل التكاملي ودعم الجهود الدولية لمواجهة كورونا

جدة – سويفت نيوز:

نوه نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان، إلى أن كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -يحفظه الله- لدى ترؤسه القمة الاستثنائية لقادة دول مجموعة العشرين، برهنت أستشعار المملكة العربية السعودية لأهمية العمل التكاملي ودعم الجهود الدولية لمواجهة فيروس كورونا والحدّ من تبعاته.
وقال الأمير بدر بن سلطان إن عقد هذه القمة في هذا التوقيت الحرج ليس على الصعيد المحلي فحسب بل على مستوى العالم بأسره يأتي من منطلق أستشعار المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – يحفظهما الله- لدورها كقائد لمجموعة العشرين وحرصها على تحقيق الاستقرار العالمي.
وأضاف حملت كلمته – أيده الله- دعوة صادقة للتآزر ودعم الجهود العالمية لمواجهة هذا الوباء والحد من تأثير هذه الجائحة ومساندة الدول النامية لتجاوز هذه المرحلة المفصلية، وإيجاد الحلول الناجحة لمعالجة الأوضاع الراهنه التي ألقت بظلالها على الإنسان وجوانب التنمية والاقتصاد في مختلف دول العالم بلا استثناء.
وفي ختام حديثه سأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة -الله – أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وأن يُكلل مساعيهما بالنجاح لما فيه خير الإنسانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى