جمعية لطف تنثر خدماتها في المجتمع لمكافحة فايروس كورونا بعنيزة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

عنيرز ـ سويفت نيوز
قامت جمعية لطف لمكافحة العنف الأسري بمحافظة عنيزة بمنطقة القصيم،وبالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية بعنيزة، وتحت شعار:”صحتك تهمنا” بحملة اجتماعية ميدانية تتمثل في توزيع أكياس على رجال الأمن العاملين في الميدان بمختلف القطاعات العسكرية كالمرور، والدوريات، وغيرهم من القطاعات الأخرى، ويحتوي الكيس الواحد على: ( سائل تعقيم،كمامة، قفاز).
وقالت الأستاذة مريم بنت حمد المطيري رئيس جمعية لطف لمكافحة العنف الأسري بعنيزة أن هذه المشاركة الوطنية من ضمن المسؤولية الاجتماعية لكل من الجمعية والغرفة التجارية الصناعية بالمحافظة، والوقوف مع رجالات الأمن الذين يذودون عن الوطن، والمحافظة على الأمن، مشيرة إلى أن الجمعية قامت في وقت سابق بعمل لوحات توعوية عن خطورة فايروس كورونا، وضرورة اتباع الإرشادات والنصائح الطبية من وزارة الصحة التي تبذل جهوداً كبيرة في محاصرة الفيروس، والقضاء عليه بالتعاون مع كل فئات المجتمع من مواطنين ومقيمين.
جدير بالذكر أن جمعية لطف لمكافحة العنف الأسري من الجمعيات الخيرية الناشئة في منطقة القصيم، وتقدم خدماتها الاجتماعية والإنسانية حرصاً منها على سلامة الجميع.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy