موبايلات

“إل جي” تجري استطلاعات للرأي حول هاتفها الذكي جي 3

جدة – سويفت نيوز:

1 2بعد إطلاقها أحدث هاتف ذكي لديها، أجرت إل جي إلكترونيكس العربية السعودية استطلاعاً لآراء عيّنة مختارة من الاختصاصيين والإعلاميين والعملاء حول إيجابيات وسلبيات جهاز (إل جي – جي 3)..

وقد جاءت نتائج الاستطلاع متفاوتة في الانطباعات والآراء. لكن معظم المشاركين أثنوا على مزايا جهاز (إل جي – جي 3)، خاصة: شاشة Quad HD عالية الدقة، كاميرا متطورة بنظام OIS، “سلفي” عالية الجودة، التصميم المعدني الخفيف الوزن، نوك كود ، سمارت نوتيس، الشحن اللاسلكي المريح، إلخ … لكن عدد قليل من المشاركين في الاستطلاع كان لديهم تحفظ على الحافة البلاستيكية الملفوفة حول الجهاز..

على السؤال: كيف يمكن لـ إل جي أن تُسهم في جعل جهاز جي 3يحقق نجاحاً باهراً في السوق السعودي؟ أجاب المشاركون: يجب تنفيذ حملة إعلانية تُبرز الجهاز في وسائل الإعلام وعلى الطرق وداخل محال بيع الهواتف الذكية، بالإضافة إلى أنشطة اجتماعية في مواقع إستراتيجية.

بالاجمال، كان الاستطلاع مفيداً وأساسياً في الكشف عن آراء وردات فعل الناس حول جهاز فريد من نوعه – يجمع بين التصميم الراقي والجذاب (هيكل معدني كلاسيكي خفيف الوزن وسهل الحمل) والعديد من التقنيات الجديدة والمبتكرة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرح قالالسيدديوكسوآنرئيسشركةإلجيفيالمملكةالعربيةالسعودية”نحن في إل جي إلكترونيكس نُعير أهمية خاصة لآراء وخبرات الناس حول منتجاتنا وخدماتنا. هذه البيانات نجمعها من خلال استطلاعات متواصلة ودراسات معمقة للسوق نجريها مع جهات متخصصة، ثم نحولها إلى مركز البحوث والتطوير التابع لشركتنا للمراجعة والتحليل، ليُبنى على النتائج والخلاصات خطة لتطوير وتحسين أجهزتنا في المستقبل.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى