إنطلاق “مهرجان مذاق أبوظبي” في نوفمبر القادم

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أبوظبي –  سويفت نيوز:

Celebrity chef Jun Tanaka is confirmed to wow the crowds at Taste of Abu...ينطلقمهرجان مذاق أبوظبي” هذا العام في العاصمة الإمارتية يوم 6 نوفمبر ليستقطب  الاّلاف من جماهيره المرموقة من مختلف أنحاء الإمارات ودول الخليج، ويأتي المهرجان لأول مرة في جزيرة ياس أبوظبي ابتداءً من 6 – 8 نوفمبر 2014.

 ويقدم المهرجان باقة واسعة من الأطعمة والمشروبات ذات المذاقات العالمية المفضلة، بالإضافة إلى مهرجان موسيقي حافل وكذلك فرصة لقاء نخبة من مشاهير الطهاة وأكثر من خمسين من العارضين المتميزين، وذلك في ميدان دو بجزيرة ياس لمدة ثلاثة أيام مليئة بأشهى الأطباق والأنشطة لجميع أفراد الأسرة. ويَعد المهرجان، الذي تقوم “توريت ميديا” برعايته، بتقديم الإثارة والتسلية للاّلاف من الزوار. ومن المطاعم المشاركة مطعم أنغار، أفاسا، كافيه دالزاس، كارلوتشيوز، كاتش، ماكغيتيدانز،  نودل بوكس، تركواز، أشنا، فيلا توسكانا، و بلو غريل.

وفي هذا السياق، قال كريس فونتان، المدير العام لشركة توريت ميديا: “شهدت أبوظبي في السنوات الأخيرة إزدهاراً واضحاً، ومن خلال مهرجان مذاق أبوظبي سيحظى الجمهور بفرصة فريدة للتعرف على مذاق العاصمة الإماراتية. وتعد أبوظبي المكان الأفضل للمهرجان الآن، حيث نتطلع إلى نشر الوعي العالمي حول أهمية أبوظبي كواحدة من وجهات الطعام الناشئة على الساحة العالمية. لهذا أعتقد أن وجود المهرجان في ميدان دو في جزيرة ياس سيشكل حدثاَ مدهشاَ للغاية.”

 وسوف يتضمن الحفل الافتتاحي مجموعة واسعة من النشاطات لإرضاء جميع الأذواق والأعمار مثل عروض الموسيقى برعاية شركة لاند روفر الشرق الأوسط ومطعم ماكغيتيدانز، ومسرح للطهاة، ومدرسة فن الطهي وردهة لكبار الشخصيات. ويستضيف المهرجان ثلاثة من أشهر الطهاة وهم الشيف جون تاناكا، و الشيف إيريك لانلارد، و الشيف ستيفن إدواردز، حيث سيقومون بترفيه الزوار من خلال عروض طهي حية، بالإضافة إلى مع عدد من الأسماء التي ستعلن خلال الأسابيع المقبلة. وفي وسط هذه الأجواء العائلية والاحتفالية الرائعة، ستقوم شركة فانكي مانكي بتنسيق منطقة للأطفال مليئة بالنشاطات مثل دروس الطهي وألعاب التزحلق والقفز الهوائي، بالإضافة إلى فرصة التمتع بعيد الهالوين التقليدي من خلال فن الرسم على الوجوه.

وتعليقا على ذلك، الشيف إيريك لانلارد: “لقد سمعت الكثير عن أبوظبي خلال السنوات الماضية وأنا سعيد للغاية لزيارة المدينة للمرة الأولى في نوفمبر القادم. فمهرجانات التذوق دوما ما تقدم فرصة ثمينة للطهاة العالميين لمقابلة جماهير جديدة وفهم الثقافات المحلية وتقاليد الطهي. وأنا أتمنى أن يزور جميع زوار مهرجان مذاق أبوظبي هذا العام منصة الطهي الخاصة بي لتجربة إبداعاتي المختلفة!”

 وتعد أبوظبي الوجهة العالمية العشرون لاستضافة مهرجان المأكولات الأكثر شعبية.  حيث بدأت هذه المهرجانات في عام 2004 في سومرست هاوس في لندن و يمكن العثور عليها في جميع أنحاء العالم بما في ذلك سيدني وكيب تاون وستوكهولم.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy