اقتصاد

افتتاح “يوروموني الكويت ” غدا لبحث آفاق المستقبل

الكويت – سويفت نيوز:

Richard Banks 2 Richard Banks 3يفتتح مؤتمر “يوروموني الكويت”، الذي يعقد للسنة السادسة هذا العام غدا الثلاثاء 9 سبتمبر في مدينة  الكويت. وسيلقي كل من معالي السيد أنس الصالح وزير المالية الكويتي، وسعادة الدكتور محمد الهاشل محافظ بنك الكويت المركزي الكلمتين الافتتاحيتين في المؤتمر.

وسيكون الموضوع الرئيسي لمؤتمر هذا العام هو “الديناميكيات الحديثة للتمويل والاستثمار”، وسيتناول بشكل خاص أحدث التطورات في القطاع المالي الكويتي. وسيتضمن المؤتمر مقابلات مباشرة مع عدد من القادة الجدد لبنوك كويتية كبيرة.

 وسيشارك لويك فيري، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة “تشينافاري آسيت مانيجمنت” لإدارة الأصول التي تعتبر واحدة من أكبر صناديق التحوط المستقلة غير الأمريكية، برأسمال يبلغ 5 مليارات دولار أمريكي، في مقابلات مباشرة حول قطاع البنوك الأوروبي، وفرص الاستثمار الناشئة نتيجة للحاجة إلى تخفيض الديون.

وسينضم يوم 9 سبتمبر متحدثون دوليون من مؤسسات مالية عالمية مثل “نايت فرانك” و”لازارد آسيت مانيجمنت” و”ستاندرد أند بورز” إلى خبراء ماليين محليين من شركة “بيت الاستثمار العالمي”، والمركز المالي الكويتي (مركز)”، و”شركة العقارات المتحدة” لبحث مستقبل وآفاق الاستثمار.

وقال ريتشارد بانكس، مدير الأسواق الجديدة في يورومووني كونفرنسز قائلاً: “كما هو الحال دائماً، فإننا نجمع في مكان واحد مجموعة متنوعة الخبرات من الخبراء ليتحدثوا إلى ذوي المستوى الرفيع من المشاركين في حضور المؤتمر في مؤتمر يوروموني الكويت السنوي السادس. ونحن في يوروموني مسرورون للعودة في هذا الوقت إلى الكويت البلد الذي يشهد تغييرات مهمة وأن نشارك توضيح آثار تلك التغييرات على المتعاملين في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية. وأتطلع بشكل خاص للمشاركة في المناقشات حول عودة المخاطر الجيوسياسية، التي أعتقد بأنها أحد أهم المواضيع بالنسبة للمستثمرين الدوليين حالياً.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى