عام

سمو أمير منطقة الباحة يطّلع على تقرير استعدادات التدريب التقني والمهني بالمنطقة لبدء العام التدريبي الجديد

 

الباحة –  واس :
اطَّلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على تقرير بدء العام التدريبي الجديد بالمنشآت التدريبية في الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام التدريب التقني والمهني بالباحة خالد بن ربيعان آل مشوط وعدد من قيادات التدريب التقني والمهني بالمنطقة .
وقدم آل مشوط شرحاً عما تضمنه التقرير من استعدادات لبدء العام التدريبي الجديد والاستعدادات والمبادرات التي تنفذها الإدارة لهذا العام ١٤٤٥هـ ، مشيراً إلى نتائج مبادرات الإدارة والتي من أبرزها مبادرة “رافد” حيث حققت فيها الإدارة المركز الأول على مستوى المملكة ‎وذلك وفقاً للمعايير المعتمدة للمستويات التنفيذية للمبادرة.
وهنأ سمو أمير منطقة الباحة منسوبي التدريب التقني على هذا الإنجاز ، مؤكداً أهمية التدريب التقني والمهني في تأهيل أبنائنا وبناتنا في العديد من التخصصات بما يلبي الاحتياجات، مثمناً دور المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، وحرصها على التوسع في أعمال التدريب وتلبية احتياج سوق العمل من الكوادر السعودية الشابة المؤهلة .
من جانبه ثمن آل مشوط اهتمام وتوجيهات ودعم سمو الأمير الدكتور حسام بن سعود لجميع أعمال الإدارة، مؤكداً أن هذا الاهتمام يستدعي رفع مستوى الأداء ومضاعفة الجهود لخدمة المتدربين والمتدربات بالمنطقة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى