سياحه وترفيه

أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للعمليات بـ “سفن”

 

المدينة المنورة – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” المهندس عصام بن عثمان الجبير، يرافقه الرئيس التنفيذي لقطاع تنفيذ المشاريع المهندس عبدالإله بن حمد الفوزان، ورئيس اللجنة الاستشارية في الـشركة المهندس محمد صالح الخليل.
وجرى خلال اللقاء، استعراض مشاريع شركة “سڤن” والخطط الترفيهية المزمع تنفيذها في المنطقة، إضافة إلى آخر مستجدات سير الأعمال الإنشائية في مـشروع المدينة المنورة بقيمة استثمارية 1.3 مليار ريال، إلى جانب أعمال إنشاء الوجهة الترفيهية في ينبع بقيمة استثمارية 1.1 مليار ريال.
بدوره، قدّم الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة مشاريع الترفيه السعودية “سڤن” عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة المدينة المنورة على دعم سموه كافة المشاريع الترفيهية التي تحظى بعناية القيادة الرشيدة – حفظها الله – والتي تنفذها الشركة، لتقدم تجارب ومناطق ترفيهية تلبي احتياجات السكان والزوار، وتتواءم مع برنامج أنسنة المدينة ومستهدفات تعزيز جودة الحياة بالمنطقة.
يُذكر أن شركة “سڤن” المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة؛ تهدف للإسهام في تطوير القطاع الترفيهي، وبناء وتشغيل الوجهات الترفيهية في عددٍ من مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى