سياحة وطيران

فرانسيسكو بانتلوني .. مديراً جديداً لفندق الفيصلية

الرياض- محمد الجندي:

Francesco Pantaloneأعلن فندق الفيصلية أحد أفخم فنادق العاصمة الرياض، والحائز على جائزة أفضل فندق فئة 5 نجوم، تعيين السيد فرانسيسكو بانتلوني Francesco Pantalone مديراً جديداً للفندق، والذي يتمتع بخبرة علمية وعملية واسعة في صناعة الضيافة وعالم الفنادق تمتد لأكثر من 15 عاماً قضاها في أربع قارات حول العالم.

ويمتاز السيد بانتلوني بخبرة كبرى في إدارة الفنادق العالمية الفاخرة. حيث كان مديراً لفندق شانغريلا في شنغهاي بالصين والذي يضم 952 غرفة. ويمتلك فهماً متعمقاً وشغفاً زائداً في عالم الضيافة الأسيوية والغربية من خلال مسيرته العملية الطويلة وتقلده لعدة مناصب قيادية في مجموعة من الفنادق العالمية الشهيرة في أسيا من بينها مساعد المدير التنفيذي في فندق ريتز كارلتون بالصين.

وأعرب السيد بانتلوني، في تصريح صحفي بهذه المناسبة عن سعادته البالغة بانضمامه لإدارة فندق الفيصلية بالرياض للعمل سوياً مع فريق الفندق لتحقيق مستويات جديدة من التميّز والرقي في الخدمات، ولمواصلة مسيرة النجاح، وتحقيق المزيد من الانجازات لخدمة عملاء فندق الفيصلية الذي يشتهر بكرم الضيافة الأصيل وحفاوة الاستقبال المعهودة.

وأكد السيد بانتلوني، استعداده لقبول هذا التحدي والذي يتمثل في تعزيز مكانة فندق الفيصلية، ودعم سمعته الطبية على الصعيدين المحلي والعالمي، للارتقاء بمستوى الضيافة في المملكة إلى آفاق أرحب ومجالات أوسع، مع فندق الفيصلية الذي تأسس في مايو عام 2000 ويجمع بين التقاليد الأصيلة والأناقة الراقية والتطور العصري الحديث، ويضم 224 غرفة و106 جناحاً فاخراً، فضلاً عن كونه عضواً فاعلاً في منظمة الفنادق الرائدة في العالم.

ويتميّز فندق الفيصلية، بأجنحة راقية وفاخرة تمنح النزلاء فرصة الاستمتاع بتجربة مفعمة بأجواء الفخامة والرفاهية، وبغرف راقية ومجهزة بأحدث وسائل التكنولوجيا الحديثة والاتصالات المتطورة، مع التميّز في تقديم أفضل الخدمات المثالية التي تلبي تطلعات النزلاء وتحقق رغباتهم في قضاء أجمل الأوقات بمستويات عالية ومقاييس جديدة من الرقي والتطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى