عام

محافظ الأحساء يلتقي منسوبي قوة أمن المنشآت

 

الأحساء – واس :
التقى صاحب السموِّ الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر محافظ الأحساء، خلال المجلس الأسبوعي (الثلاثائية) أمس؛ بمقر المحافظة؛ قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة الشرقية اللواء فهد بن ناشي الكرناف، وقائد أمن المنشآت بمحافظة الأحساء العميد المهندس جعفر بن محمد الزهراني، وعددًا من منسوبي أمن المنشآت، بحضور أصحاب الفضيلة والسعادة ومسؤولي الجهات الحكومية والأعيان والمهتمين والمختصين.
ونوه سموّه؛ بما يجده قطاع أمن المنشآت من دعم واهتمام من القيادة الرشيدة -أيدها الله-، مشيداً بالجهود التي يبذلها منسوبو قوة أمن المنشآت بالمحافظة.
من جانبه، أوضح العميد المهندس جعفر الزهراني؛ أن هذه الاستضافة تأتي امتدادًا لاهتمام سموّه الكريم بكافة القطاعات الأمنية بالمحافظة؛ بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات وكافة الجوانب التي تتعلق بخدمة أمن المواطن والمقيم، ونحن في أمن المنشآت بالمحافظة نسعى جاهدين لمواكبة هذا التطور، وأن نكون مشاركين فاعلين في نهضة المحافظة.
وقدم العميد المهندس الزهراني؛ شكره لسمو محافظ الأحساء على اهتمامه وحرصه على القطاعات الأمنية واستضافته لقوة أمن المنشآت بالأحساء؛ كما قدم شكره للواء فهد الكرناف على جهوده في تذليل كافة الصعوبات ودعمه لقوة أمن المنشآت بالمحافظة.
واختتم العميد المهندس الزهراني؛ كلمته بالدعاء لله سبحانه وتعالى أن يمنَّ على هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان، ويحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين.
بدوره؛ قدم الملازم أول خالد القحطاني؛ نبذةً عن مهام قوة أمن المنشآت والمهام التي تعمل عليها الإدارة، كذلك المواقع التي تشرف عليها قوة أمن المنشآت بالمحافظة، والتعاون المثمر مع الجهات المعنية بعملهم، وتم عرض مرئي يحكي عن أبرز الجهود التي قامت بها قوة أمن المنشآت بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى